الظفرة (الاتحاد)


تُوج «حبشان» بلقب بطولة كرة القدم الشاطئية للناشئين، في مهرجان سباق دلما التاريخي، وذلك بعد تفوقه بفارق الأهداف على «الكوس» الذي جاء في المركز الثاني، فيما حل «غشة» ثالثاً، كما توجت اللجنة المنظمة أبطال سباقات الدراجات الهوائية بفئاتها الأربع، وتنس الريشة للسيدات والفتيات الناشئات.
وشارك 214 رياضياً ورياضية في بطولات كرة القدم الشاطئية للناشئين، وتنس الريشة، والدراجات الهوائية، والتي أقيمت في مدينة دلما بمنطقة الظفرة، بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث، ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.


وأقيمت منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية للناشئين، في ملعب كرة القدم الشاطئية المجاور لسوق المهرجان الشعبي، بمشاركة 32 لاعباً، فيما شهدت بطولة تنس الريشة، على مدار 3 أيام، منافسات بين 16 مشاركة في فئة السيدات، و6 مشاركات في فئة الفتيات الناشئات، فيما سجل سباق الدراجات الهوائية 160 مشاركاً ومشاركة في فئاته الأربع «أصحاب الهمم 15 كيلومتراً، النساء 15 كيلومتراً، المفتوح 15 كيلومتراً، المفتوح 30 كيلومتراً».

 

أخبار ذات صلة «الفجيرة للفنون القتالية» يحتفظ بجائزة أفضل نادٍ عربي الوصل بطل دوري الطاولة للمرة الرابعة


وأسفرت النتائج في بطولة تنس الريشة للفتيات، ذهاب المركز الأول إلى ميرا إسماعيل الحوسني، وتبعتها عائشة عبدالله الحمادي، وفاديكا سامبو، وفي بطولة تنس الريشة فئة السيدات، حصدت المركز الأول مريم علي الهرمي، وتشارمي ديلا في «الوصافة»، وشيخة جمعة القبيسي في المركز الثالث. 
وفي سباق الدراجات الهوائية، أسفرت النتائج في فئة أصحاب الهمم 15 كيلومتراً عن فوز أحمد الحمادي بالمركز الأول، وتبعه فهد الحوسني، وفي فئة النساء «15 كيلومتراً»، نالت المركز الأول ماهاي ليندا، وتبعتها سلامة حمد.
وفي سباق الدراجات الهوائية المفتوح لمسافة 15 كيلومتراً، حصد المركز الأول جود التنيري، ومحمد الحمادي وصيفاً، وإيمانويل كاباناس ثالثاً، أما في سباق الدراجات الهوائية المفتوح لمسافة 30 كيلومتراً، ذهب المركز الأول إلى عبدالله الحمادي، وتبعه حسن سلطان، وعبدالله الحمادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الظفرة مهرجان دلما التاريخي

إقرأ أيضاً:

اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئي الإسكواش 2024

فاز لاعب الاسكواش المصرى علي عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي بالمركز الأول فى بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين  تحت ١٧ سنة، والتي أقيمت في مدينة ريتشوني بإيطاليا في الفترة من 13 إلي16 يونيو الجارى، باشتراك أكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول العالم بإجمالي ٣٤ دولة منها "امريكا وانجلترا والنمسا والمجر وايطاليا وأوكرنيا وقطر والأردن ورومانيا وإسبانيا وويلز ودومنيكا وألمانيا ومصر".

 

البطل المصرى شارك فى العديد من البطولات الأوروبية وحقق نجاحا كاسحا

واستهل اللاعب المصري علي عزت مشواره في البطولة بتحقيق الفوز علي اللاعب الايطالي JON . DAVIS بدور ال ٦٤ بنتيجه ( ٣-٠) وفي دور ال ٣٢، حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب السويسري ARTEM PANCHENKO بنتيجه ( ٣-٠) ثم التقي بدور ال ١٦ مع لاعب المنتخب القطري khaled Hmdan وفاز بنتيجه (٣-٠) وفي دور ال ٨

تقابل مع لاعب المنتخب الأردني Ossama Bataineh وحقق نتيجه (٣-٢)، وفي دور قبل النهائي التقي مع لاعب المنتخب الروسي والمصنف الثاني علي البطولة وحقق فوز (٣-١).

 

واختتمت فاعليات البطولة بالمباراة النهائية لتحديد المركز الاول والثاني، اليوم الأحد، بين لاعب منتخب الأمريكي Rohan Roy والمصنف رقم (٢) علي أوروبا وبين اللاعب المصري علي عزت المصنف رقم ١ علي البطولة وانتهت بفوز اللاعب المصري علي عزت بنتيجة (٣-٠ ) ليحقق اللاعب المصري علي عزت المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحه لناشئ الاسكواش ٢٠٢٤.

 

وتعد بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين من أقوي البطولات في أوربا حيث يشارك في البطولة أفضل لاعبين اللعبة في الأعمار السنية المختلفة.

 

وتألق اللاعب علي عزت لاعب نادي بلاك بول المصري في العديد من البطولات الأوروبية ، حيث حصل علي المركز الأول، في بطولة فلندا الدولية والمركز الثاني في بطولة إيطاليا الدولية، كما فاز فى وقت سابق لاعب الاسكواش المصرى على عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي، بالمركز الاول فى بطوله فلندا المفتوحة للناشئين.

 

ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الأسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئين الاسكواش.

مقالات مشابهة

  • ترقب للظهور الأول للبرتغال في يورو 2024
  • نجم سلوفاكيا يتوج بجائزة رجل المباراة ضد بلجيكا وإحصائية جيدة أخرى
  • ضبط شخص تخصص فى جرائم السرقة من داخل السيارات بالبساتين
  • بعد 6 وقائع،. سقوط لص الدراجات الهوائية فى المقطم
  • تفاصيل سقوط لص الدراجات الهوائية في قبضة مباحث المقطم
  • بعد 3 وقائع .. القبض على لص يسرق الدراجات الهوائية في البساتين
  • ضبط لص الدراجات الهوائية في المقطم
  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات الهوائية بالقاهرة
  • اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئي الإسكواش 2024
  • اللاعب المصري علي عزت يحقق المركز الأول ويحصد الميدالية الذهبية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئ الإسكواش 2024