علق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان على مواجهة نظيره بروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريح مبابي بشأن موقعة دورتموند

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره بروسيا دورتموند الألماني مساء يوم الثلاثاء القادم في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأكد مبابي في تصريحات نقلتها لوبارزيان الفرنسية:" الضغط أمر طبيعي لأن هناك مقعد في نهائي دوري الأبطال هذا لايمكن تجاهله، خاصة عندما تعرف التزامات النادي في المنافسة".

دفعة كبيرة لـ بايرن ميونيخ قبل موقعة ريال مدريد تشافي يقرر معاقبة لاعبي برشلونة بعد هزيمة جيرونا

وتابع:" نحن ندرك الضغط لكن المجموعة هادئة للغاية، نحن واثقون ونحن على يقين من أننا سنقلب هذه النتيجة وأننا سنتأهل للنهائي".

وكان فريق بروسيا دورتموند الألماني حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا تصريحات مبابي بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

استبعاد نجم منتخب ألمانيا من نهائيات يورو 2024 وقائد دورتموند البديل

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، استبعاد نجم المنتخب عن التواجد في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 في برلين، بسبب المرض.

استبعاد بافلوفيتش وإيمري كان البديل

وأكد الاتحاد الألماني، أنه تم استبعاد ألكسندر بافلوفيتش من بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب المرض وسيتم استبداله في التشكيلة باللاعب إيمري كان، قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني وسيتواجد في القائمة.

وغاب بافلوفيتش صاحب الـ20 عامًا ولاعب بايرن ميونخ الألماني، عن أول تدريبيتين لمنتخب ألمانيا بمعسكر الفريق في مدينة هيرتسوجيناوراخ، ولم يصل حتى إلى المعسكر بسبب عدوى لم يتم الإفصاح عنها.

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر المؤجلة الاتحاد الأوروبي يعلن اسم حكم افتتاح يورو 2024 بين ألمانيا واسكتلندا

ومن المقرر أن يتكون خط وسط المنتخب الألماني أمام اسكتلندا من توني كروس وروبرت أندريه والقائد إيلكاي جوندوجان، في المباراة التي تقام بملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وتنطلق منافسات النسخة السابعة عشر من كأس أمم أوروبا، مساء يوم الجمعة المقبل، بلقاء يجمع منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور مع نظيره منتخب إسكتلندا، في مباراة الافتتاح، بالمجموعة التي تضم بجوارهما سويسرا والمجر.

مقالات مشابهة

  • استبعاد نجم منتخب ألمانيا من نهائيات يورو 2024 وقائد دورتموند البديل
  • استبعاد نجم ألمانيا في يورو 2024
  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو