أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا في دار أوبرا دبي، وقد شاركت صورها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث ظهرت في الصور بإطلالة كلاسيكية وناعمة.

سعر فستان أنغام من حفل دار الأوبرا بدبي

 

وارتدت أنغام فستانا أسود بسيط مزين بالكريستالات على الرقبة،  وبتصميم الرباط الملفوف حول الرقبة، وفتحة أمامية طويلة وصلت إلى اعلى الركبة.

 

فستان قصير وبوت طويل.. هيفاء وهبي تبرز أنوثتها في البحرين برقم غير متوقع.. سعر فستان بوسي في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

 

وجاء فستان انغام من تصميم Monique Lhuillier، ووصل سعره إلى 1038 دولار امريكي، أي ما يعادل 50 ألف جنية مصري.

وقامت أنغام بتجميع خصلات شعرها إلى الوراء، وعمل تسريحة انسيابية وناعمة وترك خصلاته منسدلة على ظهرها واخرى على وجهها.

وأكملت أنغام إطلالتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقد اختارت روج الشفاه باللون الكمشيري مع الماسكرا، والآي لاينر، والآي شادو على طريقة السموكي ايز.

وتزينت أنغام بمجموعة من الإكسسورات، فقد اختارت اقرطا واسورة وخاتم من الالماس، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

أنغامأنغامأنغامأنغام

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنغام فستان انغام سعر فستان أنغام دار الأوبرا حفل دار الاوبرا دبي النجمة أنغام

إقرأ أيضاً:

«ريبورتاج العقارية» تشارك في معرض «إيكرس العقاري » بدبي

تشارك ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، في فعاليات النسخة الأولى من «معرض إيكرس العقاري» في دبي، الذي تستمر فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 حتى 19 مايو الحالي.

وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.
وأكدت «ريبورتاج العقارية» حرصها على المشاركة في «معرض إيكرس العقاري» في دبي، والذي يوفر منصة مثالية ومميزة لدعم شركات التطوير والاستثمار العقاري من خلال الترويج لمشاريعهم العقارية، مستفيدين من النهضة العمرانية والاقتصادية الكبرى التي تشهدها الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص، وما تقدمه الدولة من تسهيلات ومبادرات وتشريعات لتحفيز الاستثمار وتشجيع المستثمرين.
وتتطلع شركة ريبورتاج العقارية خلال مشاركتها بالمعرض إلى عرض أحدث مشاريعها العقارية داخل دولة الإمارات وخارجها، من أبرزها مشروع «فيردانا» في دبي الذي يقع في مجمع دبي للاستثمار ويضمّ مجموعة واسعة لمنازل التاونهاوس المكون من 2-3- 4 غرف نوم مع المرافق الخدمية، بالإضافة إلى مشروع، «مونتي نابوليوني» بالقاهرة في مصر، ومشروع «سيلفانا» في تركيا، كما تستهل الشركة مشاركتها باطلاع الزوار على مشاريعها السكنية المستقبلية المزمع إطلاقها في إمارة أبوظبي من ضمنها، مشروع «سيلينا» في جزيرة ياس، ومشروع «رويال بارك» بمدينة مصدر.
ويشهد «معرض إيكرس العقاري» في دبي مشاركة أكثر من 40 شركة من كبرى شركات العقارات المحلية والمطورين والمستثمرين العقاريين من إمارة دبي والمنطقة والعالم، مقدماً عرضاً لما يزيد عن 120 مشروع من أهم وأحدث المشاريع العقارية التي تطرح للمرة الأولى في كافة إمارات الدولة.
ويقدم المعرض الذي يمتد على مساحة 6000 متر مربع للمستثمرين والراغبين بشراء وتملك العقارات مجموعة واسعة من الخيارات والفرص الاستثمارية، والتي تتنوع ما بين السكنية والتجارية والصناعية والأراضي، ضمن عروض تنافسية وحصرية، تشمل مختلف أنظمة التقسيط وخطط السداد والتمويل متوسطة وطويلة الأمد، بالتعاون مع عدد كبير من المطورين والمستثمرين العقاريين بجانب التعريف بأنواع مختلفة من العقارات والمجمعات السكنية.


مقالات مشابهة

  • مؤتمر يستعرض حلول الذكاء الاصطناعي بدبي
  • على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)
  • لن أتعامل معهم مجددًا.. مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري بسبب فستان (تفاصيل)
  • أيشواريا راي باتشان مستمرة في إطلالتها الغريبة بمهرجان كان – صور
  • مبروك يا غالي.. إيهاب فهمي يهنئ محمد سامي في زفاف شقيقته ريم
  • أنس الريامي يشارك في بطولة wrestlefest dxb بدبي
  • فستان زفاف شقيقة المخرج محمد سامي يثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • عادل حمودة: بايدن سيدفع ثمن غالي بسبب موقفه تجاه إسرائيل
  • «ريبورتاج العقارية» تشارك في معرض «إيكرس العقاري » بدبي
  • من انتاجها الخاص.. أنغام تعلن موعد طرح ألبومها الجديد