أشاد مجموعة من نجوم الكرة المصرية بمحمد فضل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعرض الإعلامي احمد موسى في برنامج “ على مسئوليتي ” المذاع على قناة “ صدى البلد”، مجموعة من رسائل اللاعبين لمحمد فضل.

 

محمد فضل: إمام عاشور وقع للأهلي عندما كان لاعبا في حرس الحدود بشأن عبد الله السعيد.. محمد فضل يكشف مفاجأة عن مكالمة جمعته بالخطيب

ووجه أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق رسالة لمحمد فضل، قائلا،:" محمد فضل أخ وصديق وهو نجم كبير في الكرة المصرية  ويعتبر مستقبل الكرة المصرية ومن الكوادر المميزة ".

 

ومن جانبه قال عبد الظاهر السقا لاعب منتخب مصر السابق، :" محمد فضل إنسان جميل وأثق في رأيه وشخصيته الإدارية وأتوقع أن يكون كادر كبير في المنظومة الرياضة وهو شخصية مثقفة ".

 

وفي تصريحات سابقة، أكد قال محمد فضل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن  محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي شخصية محترمة، قائلا:" محمد صلاح شرف وفخر لنا كعرب، ولا يوجد أي تبرير للهجوم الكبير عليه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فضل محمد فضل أحمد موسى الأهلى اخبار التوك شو الکرة المصریة مصر السابق محمد فضل

إقرأ أيضاً:

أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين

يبحث مسئولو نادي أسوان عن مدرب يقود الفريق بعد الاستقرار على ضرورة الإحلال والتجديد نظرا لصعوبة المنافسة في الموسم المقبل ، وبعدها عانى الفريق الأمرين الموسم المنقضى واستمر في المسابقة في المباراة الأخيرة بعد الفوز على جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين  .

 

دخل عدد كبير من الأسماء المدربين المرشحين دائرة إهتمامات مسئولي النادي، حيث تواصلوا مع خالد عيد المدير الفني السابق لغزل المحلة، إلا أن المدير الفني رفض منحهم الرأي الأخير على أمل أن يتعاقد مع أحد الأندية الأخرى القريبة من مدينة المحلة .

 

كما حاول بعض أعضاء مجلس إدارة أسوان جس نبض حسام عبد العال المدير الفني السابق للمحلة ودكرنس أيضا، في الوقت الذى لم يخلو الأمر فيه من الدخول في مفاوضات مع عمرو أنور المدير الفني السابق لطنطا، ومصطفى عبده المدير الفني السابق للإنتاج الحربى .

 

وكان مجلس إدارة أسوان برئاسة الشافعى صالح، قد قرر إقالة هشام زكريا المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج في المجموعة التي ينافس فيها أبناء الجنوب من أجل البقاء بدورى المحترفين .

 

وفشل هشام زكريا مع أسوان منذ قدومه في المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والبقاء بالمحترفين ، بالإضافة إلى خسارته العديد من النقاط السهلة في المرحلة الثانية للمسابقة وتعقد موقف الفريق بعد فوز دكرنس على النجوم برباعية مقابل للاشئ بالأمس أيضا ووصوله للنقطة 28 بفارق نقطة وحيدة عن أسوان .

 

وقرر مجلس إدارة أسوان تصعيد تامر أبو جبل المدرب العام للفريق لتولى القيادة الفنية حتى نهاية الموسم ، مع عمل تقييم شامل للاعبين بعد النتائج المخيبة للآمال وللجماهير خلال الموسم الحالي .

 

وطبقا للوائح اتحاد الكرة يستمر أصحاب المراكز من الأول حتى الرابع بدورى المحترفين في الموسم المقبل ، بينما يهبط أصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر لدورى القسم الثانى ب .

 

 

العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس منتخب السويس يستعد لمواجهة سبورتنج بدورة الترقي المؤهلة للممتاز الترسانة يواصل استعداداته لدورة الترقى منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة راية يبحث عن مدرب يقود الفريق خلفاُ عن "حليم" النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بودية أمام المصري

 

مقالات مشابهة

  • «نجوم ودعوا الكرة بسببه».. معلومات صادمة عن إصابة علي معلول
  • لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود
  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفدرالية.. ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفيدرالية ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة
  • محمد فوزي: جملة "للصبر حدود يا زمالك" لاقت إشادات من جماهير القلعة البيضاء.. وهذا هو مفتاح فوز الأبيض بالكونفدرالية
  • تعرف على قائمة منتخب الكرة للساق الواحدة ببطولة الأمم الأفريقية