عبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد صعود فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة وبوروسيا دورتموند.

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة بايرن ميونخ، سعيد للغاية بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وقدمنا مباراة جيدة للغاية أمام بايرن ميونخ ونستحق التأهل للمباراة النهائية.

وتابع كارلو أنشيلوتي: "ريال مدريد سيطر على المباراة بالكامل وكنا الطرف الأفضل ولكن تسجيل الأهداف تأخر ولكن الأهم هو الصعود للمباراة النهائية".

واستكمل كارلو أنشيلوتي: "بعد تسجيل بايرن ميونخ للهدف الأول له في المباراة عدنا للمواجهة وتمكنا من السيطرة وكنا الطرف الأفضل حتى النهاية، وما يحدث في البرنابيو هو امر معتاد وتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة وهذا هو ريال مدريد".

وواصل كارلو أنشيلوتي: "أشكر مشجعي ريال مدريد على الدعم الكبير خلال مجريات المباراة ومعهم يمكننا فعل أشياء غير متوقعة كما حدث أمام بايرن ميونخ، وكان هناك ثقة وإيمان في الصعود رغم تأخر الوقت، وأشكر خوسيلو على ما قدمه في الدقائق القليلة".

وأشار كارلو أنشيلوتي: "على الرغم من أن خوسيلو لا يلعب كثيراً ولكنه مهاجم رائع ولديه طاقة كبيرة ويعرف خصائص ريال مدريد، وسعيد بالتأهل للمباراة النهائية ولدينا أيام رائعة مع مشجعينا".

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته: "أشكر اللاعبين على ما قدموه ولدي أفضل قائمة لاعبين داخل ريال مدريد وفي مسيرتي التدريبية بالكامل، وكان لدينا العديد من الغيابات الهامة داخل الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کارلو أنشیلوتی بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يحدد الراحلين عن ريال مدريد

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حدد اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق الملكي في نهاية الموسم.

مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد اجتماع عاصف بين لابورتا وتشافي في برشلونة أنشيلوتي يحدد الراحلين عن ريال مدريد

وقالت الإذاعة الإسبانية، أن ثنائي ريال مدريد ناتشو وداني سيبايوس سيرحلان عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لا محال.

وأوضحت أن ناتشو قائد ريال مدريد لا يريد تجديد عقده مع الفريق الملكي وسيتجه إلى دوري روشن السعودي أو الدوري الأمريكي.

وتابعت:" أما بالنسبة لسيبايوس فلن يستمر مع ريال مدريد بعد خروجه من حسابات أنشيلوتي، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق الملكي إلا في دقائق معدودة".
 

مقالات مشابهة

  • شاهد دفاع ريال مدريد يثير المخاوف قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند
  • أنشيلوتي يحدد الراحلين عن ريال مدريد
  • دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال
  • أنشيلوتي ينجح في إقناع نجم ريال مدريد بالبقاء
  • أنشيلوتي يعلق على تسريب تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كورتوا جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا
  • بعد فرمان أنشيلوتي.. مودريتش يضحي من أجل ريال مدريد
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا