الوطن:
2024-05-20@03:24:53 GMT

«ميونخ السينمائي» يكرم كيت وينسلت في دورته الـ41

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

«ميونخ السينمائي» يكرم كيت وينسلت في دورته الـ41

أعلن مهرجان ميونخ السينمائي، تكريم النجمة السينمائية الحاصلة على جائزة أوسكار كيت وينسلت، بجائزة «CineMerit» للمهرجان عن الإنجاز الاستثنائي.

ومن المقرر أن تحضر وينسلت المهرجان الألماني، لتقديم العرض الأوروبي الأول لفيلمها الجديد «Lee»، وستحصل على الجائزة بعد عرض الفيلم، وتشارك في مناقشة حول مسيرتها الفنية.

تلعب كيت وينسلت في فيلم «Lee» دور المراسلة الحربية والمصورة لي ميلر، الأمر الذي عرض للمرة الأولى في مهرجان تورونتو العام الماضي، من إخراج إلين كوراس، ويشارك في البطولة ماريون كوتيار، وأندريا ريسبورو، ونويمي ميرلانت، وجوش أوكونور، وأندي سامبيرج، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض الألمانية في سبتمبر المقبل.

تفاصيل مهرجان ميونخ السينمائي في دورته الـ41

مدير المهرجان كريستوف جرونر والمديرة الفنية المشاركة جوليا فايجل في بيان مشترك: «يسعدنا أن كيت وينسلت ستحتفل معنا بالعرض الأوروبي الأول للفيلم في ميونخ، Lee هي صورة شخصية مكثفة بشكل رائع، من المهم بالنسبة لنا أن يرسل مهرجان ميونخ السينمائي الدولي، بأفلامه وأصواته العديدة، إشارة واضحة للديمقراطية والتنوع والتماسك».

وتشهد الدورة الـ41 من مهرجان ميونخ السينمائي، في الفترة من 28 يونيو إلى 7 يوليو المقبل، تكريم ممثلة أخرى حائزة على جائزة الأوسكار، وهي جيسيكا لانج بجائزة «CineMerit».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت وينسلت هوليوود کیت وینسلت

إقرأ أيضاً:

شاهد: دار شوبارد تنظم حفل عشاء لنجوم مهرجان كان السينمائي

انطلقت فعاليات الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي ( 14-25 آيار/ مايو 2024)، وتم تكريم الممثلة ديمي مور باعتبارها عرابة الحدث الذي يحتفل بالجيل الجديد من الممثلين.

اعلان

شاركت في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي لعام 2024، الجمعة 17 آيار/ مايو، إيفا غرين وليلي غلادستون وإيفا لونغوريا ونجوم آخرون، في حفل عشاء دار شوبارد.

وتم تكريم الممثلة ديمي مور باعتبارها عرابة الحدث الذي يحتفل بالجيل الجديد من الممثلين.

وكانت جائزة  "Chopard Big Screen Rising Star" هذا العام من نصيب صوفيا وايلد ومايك فايست.

عضو لجنة التحكيم ليلي غلادستون، مهرجان كان 2024.Daniel Cole/2024 Invision

وقالت وايلد عن الأشهر القليلة الماضية: "لقد كان العام الأكثر جنوناً في حياتي. ومن الجميل جداً أن أكون هنا في مهرجان كان، وأن أكون في برلين في هذا الوقت من العام الماضي. إنه أمر جنوني".

كما سار الممثل كيفن كوستنر على السجادة الحمراء، وقال أنه يستمتع بحضور مثل هذه الأحداث، لكنه يتطلع إلى الكتابة .

وأضاف: "أستمتع حقاً بصناعة الأفلام، وأحب مثل هذه الأحداث. ومن ناحية أخرى، هذا ليس ما أعيش من أجله. أحب الكتابة، وأحب العمل بهدوء".

كيفن كوستنر وكارولين شوفوليه عند وصولهما إلى حفل عشاء جائزة شوبارد في مهرجان كان السينمائي الدولي السابع والسبعين، 17 مايو 2024Vianney Le Caer/2024 Invision

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هدوء هش في كاليدونيا الجديدة ووصول تعزيزات أمنية إضافية من فرنسا شاهد: بعد هطول أمطار غزيرة.. مدينة جنوب غرب ألمانيا تغمرها الفيضانات شاهد: مقتل 50 على الأقل وفقدان عشرات الأشخاص جراء فيضانات قوية وسيول غرب أفغانستان فيلم سينمائي مهرجان الأفلام فرنسا صناعة السينما أخبار المشاهير مهرجان كان السنيمائي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على شمال وجنوب القطاع والقسام يعلن قتل 15 جنديا إسرائيليا يعرض الآن Next هدوء هش في كاليدونيا الجديدة ووصول تعزيزات أمنية إضافية من فرنسا يعرض الآن Next الآلاف يشاركون في مسيرة مؤيدة لفلسطين في العاصمة البريطانية لندن وبامبلونا بإسبانيا يعرض الآن Next حالة رئيس الوزراء السلوفاكي مستقرة لكن وضعه ”لا يزال خطيرًا“ ومثول المشتبه به أمام المحكمة يعرض الآن Next شاهد: مقتل 50 على الأقل وفقدان عشرات الأشخاص جراء فيضانات قوية وسيول غرب أفغانستان اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة الأمم المتحدة في نداء كارثي: 25 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدات إنسانية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة حصيلة يوم دام في كاليدونيا الجديدة مع تواصل العنف بين الكاناك وأحفاد المستعمرين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة رفح - معبر رفح سلوفاكيا ضحايا روسيا ألمانيا فيضانات - سيول اغتيال Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محمد على رزق يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثانى بمهرجان همسة للآداب والفنون  فى دورته الــ 12
  • تكريم محمد علي رزق بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته القادمة
  • شاهد: دار شوبارد تنظم حفل عشاء لنجوم مهرجان كان السينمائي
  • دانا الفردان تشارك في مهرجان كان السينمائي
  • في دورته الـ17.. مهرجان المسرح المصري يعلن عن شروط مسابقة «التأليف المسرحي»
  • تعرف على شروط مسابقة مهرجان المسرح المصري في دورته الـ17
  • تواجد سعودي مكثف في الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي
  • مهرجان المسرح المصري يعلن عن شروط مسابقة "التأليف المسرحي" في دورته الـ ( 17 )
  • مهرجان المسرح المصري يعلن شروط مسابقة التأليف المسرحي في دورته الـ17
  • الجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي.. ما حكايتها؟