شاركت وزاره الشباب والرياضة في ملتقي توظيف شباب الخريجين بالمعهد العالي للعلوم الإدارية بالجيزة من خلال مبادره توظيف مصر بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسه كير مصر بمشاركه أكثر من ٢٠ شركه من شركات القطاع الخاص.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملتقيات التوظيف تهدف إلى فتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص وفقا لرغبة كل شاب للعمل في المجال الذي برغب فيه وذلك بمشاركة العديد من الشركات العاملة في المجالات المختلفة، مثمناً المجهودات التي تبذلها الوزارة من خلال التعاون مع القطاع الخاص مما يسهم في توفير فرص عمل للشباب.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ سلسلة من الملتقيات داخل الجامعات والمعاهد للطلاب والخريجين لتقديم خدمات التوظيف والتدريب لهم، ودعمهم بالبرامج المؤهلة لسوق العمل وتوفير فرص عمل لائقة لهم.



 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات

كلّف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ بمتابعة أعمال مركز شباب الحصة، والتحقيق في الشكوى المقدمه من أحد المواطنين، وتبين مدير إدارة شباب طوخ من إغلاق المركز في أوقات العمل الرسمية وعدم وجود أي من العاملين. 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بإحالة جميع العاملين بالفترة المسائية بالمركز للتحقيق، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مشيرا إلى اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكوى التي يقدمها المواطنون حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب.

استمرار المتابعات الميدانية

كما أشار «الصبروط» إلى استمرار المتابعات الميدانية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف من الأنشطة والبرامج وفقت لخطة واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • 144شركة محلية وعالمية و13 جامعة وهيئة ألمانية في ملتقى توظيف
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يعقد اجتماعاً تنسيقيًا لمناقشة طرح نادي السنطة الرياضي بنظام حق الانتفاع
  • إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات
  • تغيبوا عن العمل.. إحالة العاملين بمركز شباب الحصة بـ القليوبية للتحقيق
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يهنئ رجال القلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية
  • وزارة الشباب والرياضة تستعرض التجربة المصرية في تنفيذ أندية البحث عن وظيفة
  • 10 آلاف فرصة عمل للشباب في جميع التخصصات.. طرق التقديم والمؤهل المطلوب
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب
  • «الشباب والرياضة» تعقد ورشة لكتابة السيرة الذاتية وتطلق تطبيق «مهاراتي» للتوظيف
  • وزارة الشباب تطلق المرحلة الأولي من برنامج «الذكاء الاصطناعي ودوره في التنمية المجتمعية » بسوهـاج