تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته بمركز أبشواى لجلسة الاول من يونيو المقبل؛ وذلك لعدم حضور الشهود وعدم  وصول تقرير الطب الشرعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير، ومحمد العناني، وعمر سالم، وكيل نيابة هشام سمير وأمانة سر محمود ربيع وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تفاصيل الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز أبشواى يفيد ورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوصول شخص في حالة حرجة وبه عدة طعنات نافذة في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه يدعى عادل إمام (32 سنة) سائق توك توك وأثناء عمله طلب منه بعض الشباب توصيلهم إلى إحدى القرى بالتوك توك الخاص به وفي الطريق، وبالقرب من الزراعات اعتدوا عليه بالضرب، وحاولوا سرقته بالقوة الجبرية وتحت تهديد السلاح لكنه تصدى لهم قاومهم، وانهالوا عليه طعنا بسلاحا ابيض "سكين" وتمكنوا من سرقة التوك توك الخاص به وفروا هاربين، بعد أن تركه غارقا فى دمائه على جانبي الطريق العام، تم ضبط الجناة وإحالتهم إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق ذكره.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته مركز أبشواي مستشفى الفيوم العام أخبار المحافظات توک توک

إقرأ أيضاً:

لـ 23 يونيو.. تأجيل محاكمة أحد المتهمين في قضية «الجوكر»

أجلت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الاثنين، محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الجوكر»، لجلسة 23 يونيو الجاري.

قضية الجوكر

وكشف أمر الإحالة، في القضية رقم 653 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ التجمع الأول، والمقيدة برقم 195 لسنة 2021 على القاهرة الجديدة و1357 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميًا باسم «الجوكر»، أنه في غضون شهر سبتمبر عام 2019 بدائرة قسم الأربعين محافظة السويس، اشترك في تجمهرًا من شأنه جعل السلم العام في خطر، والغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص، والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم باستعمال القوة والعنف، ونشر مقاطع مصورة عبر موقع اليوتيوب بشبكة المعلومات الدولية تحث على المشاركة في تجمهر بميدان الأربعين بالسويس، لذات الأغراض.

اقرأ أيضاً«خافت من شقيقها».. التحقيقات تكشف سر انتحار طالبة المرج بإلقاء نفسها من الطابق الثامن

إحالة أوراق أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج للمفتي

مقالات مشابهة

  • للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة مالك جراج وعامل لاتهامهما بقتل شخص بـ القليوبية لجلسة الخميس المقبل
  • للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بـ القليوبية لجلسة يوليو المقبل
  • لجلسة الغد.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص إثر مشادة كلامية بينهما بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بقتل سيدة والشروع فى قتل آخرين بقليوب ليوليو المقبل
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث الدفاع لجلسة 24 يونيو
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوي
  • تأجيل محاكمة أحد المتهمين في خلية الجوكر لجلسة 23 يونيو
  • 29 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل محاكمة أحد المتهمين في قضية «الجوكر»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة بالشرقية ليوليو للمرافعة