شهدت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء النظر في الدعوى المقامة من طارق محمد لطفي عادل الديب و115 آخرين، والتي يطالبون فيها بوقف فصلهم من النادي الأهلي.

وطالبت الدعوى وقف تنفيذ وإلغاء قرار الامتناع عن التدخل لدى مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات أو قرارات نحو إلغاء القرارات والتعليمات بعدم قبول الاشتراك السنوي من الأعضاء العاملين الطالبين.

وعدم تجديد بطاقات عضويتهم وعدم قبول اشتراك أبنائهم بالألعاب الفردية والجماعية بالنادي، والتهديد بعدم إدراج أسمائهم بكشوف الجمعية العمومية، مع ما يترتب على ذلك من كافة الآثار أخصها قبول الاشتراك السنوي من الأعضاء العاملين الطالبين، وتجديد بطاقات عضويتهم وقبول اشتراك أبنائهم بالألعاب الفردية والجماعية بالنادي وإدراج من يحق له بكشوف الجمعية العمومية لجلسة 12 مايو المقبل.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 77/80896 وزير الشباب والرياضة بصفته، ووكيل أول الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بصفته، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية بصفته، المدير التنفيذي للنادي الأهلي للرياضة البدنية بصفته.

اقرأ أيضاًوسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 19 متهمًا في «خلية المرج الثالثة»

حجز طعن زوج المذيعة أميرة أبو شنب على حكم حبسه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الأهلي النادي الأهلي تنفيذ حوادث حوادث الأسبوع دعوى محاكمة محكمة

إقرأ أيضاً:

"المساحة الآمنة" مبادرة دعم نفسي للوافدات السوريات في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط، تنفيذ مبادرة “المساحة الآمنة” وتستهدف الدعم النفسي للوافدات السوريات بمدينة دمياط الجديدة. 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط في تصريحات له أنه نفذت الإدارة المركزية لتمكين الشباب  بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط إدارة الشباب، فعاليات جلسة الدعم النفسي للوافدات السوريات بالمساحة الآمنة بمركز شباب مدينة مدينة دمياط الجديدة.

وتهدف الفاعلية لخلق مساحات مفتوحة للتمكين الذاتي، تتعلق المساحة الآمنة والداعمة مثل الاحترام والثقة والمساحة الآمنة والداعمة هي بيئة يمكن للمشاركين فيها التعبير عن أفكارهم وأسئلتهم ومخاوفهم بشكل مريح ، حيث يتم احترام الجميع والاستماع إليهم ضمن هذه البيئة، و يتعلمون بشكل أفضل في مكان يمكنهم فيه المشاركة بشكل كامل خالٍ من العنف بأي شكل من الأشكال والأذى والمخاطر والتحيز والتمييز ومحاولة دمجهم في المجتمع المصري .

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ينعي شقيق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق
  • تأجيل النظر في دعوى ممدوح عباس ضد مرتضى منصور بتهمة السب
  • "المساحة الآمنة" مبادرة دعم نفسي للوافدات السوريات في دمياط
  • النظر في دعوى «الخطيب» ضد مرتضى منصور.. اليوم
  • نائب رئيس جامعة المنصورة ووكيل الشباب يعقدان اجتماع "الدقهلية بلا أمية"
  • الأهلي يفتقد نجم وسط الملعب أمام الترجي بسبب الإصابة
  • نهائي أفريقيا .. الأهلي يبدأ مرانه استعدادًا لملاقاة الترجي التونسي
  • خطوات وإجراءات رفع دعوى صحة توقيع
  • محمود الخطيب يزور علي معلول في المستشفى ويطمئن على حالته
  • علي معلول يجري جراحة ناجحة ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين