داوى فريق بايرن ميونخ جراحه بالفوز على ضيفه فولفسبورج بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة بالدوري الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا» هذا الموسم 2023/2024.

وأنجز الفريق البافاري المهمة سريعا بهدفين في وقت مبكر سجلهما لوفرو زفوناريك وليون جوريتسكا في الدقيقتين 4 و13.

وفي آخر المباريات على ملعبه أليانز أرينا، احتفل مانويل نوير حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونخ بمباراته رقم 500 في الدوري الألماني.

وبهذا الفوز يتجاوز بايرن آلام خروجه من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، بالخسارة 2/1 أمام ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الماضي.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 72 نقطة ليبقى في المركز الثاني بعدما خسر لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن، الذي فاز به لأول مرة في تاريخه قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة.

أما فولفسبورج فقد انكسرت سلسلة انتصاراته الثلاثة المتتالية في الجولات الماضية، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البايرن الدوري الألماني الدوري الالماني بايرن ضد فولفسبورج بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد فولفسبورج ترتيب الدوري الألماني فريق بايرن ميونخ فولفسبورج مباراة بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج

أعرب تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم عن رغبته فى أن يتعلم من خسارة نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق أتالانتا الإيطالي.

يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج

وقال ألونسو في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن":"لدي حدس قوي أن هذه المباراة ستجعلني مدربًا أفضل مما كنت سأصبح عليه لو كنا فزنا بالثلاثية. مباريات مثل هذه لا تنسى، ويمكنك الاستفادة منها في المستقبل".

وخسر ليفركوزن، الذي لم يكن لديه أي منافس في ألمانيا في الموسم الماضي، نهائي الدوري الأوروبي 0-3 أمام أتالانتا ولم تكن لديه أي فرصة في هذه المباراة. وكانت هذه هي الهزيمة الوحيدة للفريق في الموسم الماضي.
وأضاف ألونسو: "التعامل مع الخسارة جزء من وظيفتنا. هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة".
وفي ضوء مشاركة فريقه في نهائي الدوري الأوروبي، ومشاركة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال، يأمل ألونسو أن ينظر للدوري الألماني بشكل أكثر إيجابية في الخارج.
وذكر ألونسو: "لكي ترى كل أوروبا، أو حتى العالم كله مدى قوة الفرق، ومدى مهارات وإجادة اللاعبين، هذا مهم للغاية".

 

مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • «كان» لنوير: لم يعد من الممكن أن تلعب 60 مباراة
  • المنتخب الألماني.. من ميونخ إلى شوتجارت بالحافلة
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • مدرب إنجلترا يعلق على رفضه طلب هاري كين
  • محافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية
  • نجم بايرن ميونيخ يكثف تدريباته لاستعادة لياقته قبل يورو 2024