حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه سلتا فيغو، اليوم الأحد برسم الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبتحقيقه الفوز الثالث على التوالي في الدوري اقترب فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من ضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل 3 مراحل من نهاية الموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليا المركز الرابع برصيد 70 نقطة وبفارق 8 عن أتلتيك بلباو الخامس الذي سقط في فخ التعادل أمام أوساسونا 2-2 السبت، ما يجعله أقرب من أي وقت مضى لضمان تأهله إلى المسابقة القارية المرموقة.



Une victoire conquise sur le plus petit des écarts, mais une victoire importante ???? pic.twitter.com/obCCMS48Hj

— Atlético de Madrid (@AtletiFR) May 12, 2024
كما احتفظ أتلتيكو بآماله في احتلال المركزين الثاني أو الثالث، حيث يتخلف بخمس نقاط عن جيرونا الثاني مؤقتا و3 عن برشلونة الثالث الذي يلعب مع ريال سوسييداد الاثنين.

وفي مباراته اليوم أمام سيلتا فيغو عانى أتلتيكو مدريد لهز شباك الحارس فيسينتي غايتا، لكنه كسر أخيرا العقم الهجومي بهدف لدي بول قبل 6 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وجاء هدف دي بول إثر ركلة ركنية أبعدها دفاع سلتا فيغو في المقام الأول، قبل أن تصل إلى الأرجنتيني الذي استقبلها وسددها على الطاير في المرمى بهدف أكثر من رائع (84).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

هاني شكري: الكاف المسؤول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية ونتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

أكد هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك، أن خطاب الاتحاد الإفريقي بشأن تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية، وبه اعتراف أن الكاف المسئول عن تنظيم المباراة النهائية.

هاني شكري: الكاف المسؤول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية ونتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

وتابع شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك هو الطرف الأكثر تضررًا من هذه الأزمة والدليل على ذلك أنهم يحاولوا تدارك هذه الأزمات في مواجهة الأهلي المقبلة".

وأضاف هاني شكري: "اتمنى من الجميع أن يتركنا نفرح بالكونفدرالية، ومش كل حاجه أزمات أزمات الجماهير محتاجه تفرح وهذا حق مشروع، ولا أعلم لماذا يحدث معنا ذلك".

واختتم: 'نتمنى فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، لأنه نادي مصري ودي رياضة ولا بد وأن تسود هذه الروح دائمًا ونلتقي في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • بسبب أتلانتا.. غزو إيطالي غير مسبوق لدوري الأبطال
  • حدث تاريخي .. غزو إيطالي غير مسبوق لدوري الأبطال
  • المنتخب يحقق فوزه الثالث على باكستان لفرق الثلاثي في كأس العالم لكرة الركلة
  • جريزمان يحسم موقفه من الرحيل للدوري السعودي
  • كريم فؤاد: هدفنا التتويج بدوري الأبطال وإسعاد الجماهير
  • هاني شكري: الكاف المسؤول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية ونتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال
  • تايلور سويفت تثير غضب جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال.. ما القصة؟
  • الخلود والعروبة يرافقان القادسية لدوري روشن
  • أحمد سليمان: سأشجع الأهلي أمام الترجي وأتمنى فوزه بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)
  • منتخبنا لكرة الركلة يحقق الفوز الثاني على المنتخب الباكستاني