أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن حكم الفار في لقاء الزمالك ونهضة بركان حصل على وقت كبير في مراجعة حالة ركلة الجزاء لأن كان هناك شك في وجود تسلل لكن في النهاية احتساب اللعبة قرار صحيح، مشيرا إلى أنه كان يجب طرد لاعب نهضة بركان بسبب الاعتداء بالكوع على محمد شحاتة داخل منطقة الجزاء.

الزمالك يخسر أمام نهضة بركان وينتظر الحسم في القاهرة

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "بيتر واويرو كاماكو لم يكن موفقًا بالدرجة الكبيرة، ولم يسيطر بالشكل المطلوب على لقاء الزمالك ونهضة بركان".

وأضاف: "لاعب نهضة بركان كان يستحق الطرد المباشر بعدما تعدى بالكوع على محمد شحاتة داخل منطقة الجزاء، وتجاهل اللعبة أمر غريب جدا، بينما احتساب ركلة الجزاء كان قرار صحيح".

وزاد: "الشوط الثاني احتسب وقت بدل ضائع كان فيه مبالغة كبيرة، لكن الشوط الأول كان الوقت الضائع سليم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان أخبار الرياضة بوابة الوفد الكونفدرالية نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مفاجأة مدوية للجماهير، بعدما اكد انه كان يعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهتة في مباراة القمة الأخيرة.

جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية هاني شكري: أنقذنا قناة الزمالك من الإغلاق وعلينا ديون كبيرة

وقال جوميز في تصرحيات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: "كنا نعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهة القمة وأخبرت اللاعبين بذلك ووضعت خطة المباراة بناء التشكيل الذي كنا نعرفه، فهذا جزء من عملنا يجب أن نسبق الأحداث في المباريات التي نلعبها".

 

 

وواصل "كنا نعلم تشكيل نهضة بركان وطريقة لعبه وهذا عن طريق التوقع والاستنتاج وبالفعل توقعنا أصاب ولعبوا بخماسي في الدفاع وكنا نتدرب على مواجهة 5 مدافعين قبل أيام من المباراة".

وبسؤاله عن الثنائي محمود شيكابالا وعبد الله السعيد فأوضح "شيكابالا لا يركض بالكرة مثلما كان في عمر العشرين، واليوم عندما يبذل المجهود لن يكون جاهزا للعب غدا، وهذا هو الفارق الوحيد وهو الوقت الذي يحتاجه لاسترجاع قوته".


في سياق متصل أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً أشاد فيه بتصرف ياسين البحيري نجم وسط فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية بعد لقطته الشهير مع نبيل ونجا لاعب الفريق الأبيض.


وجاء نصر البيان كالتالي:

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة: نمر بأسوأ نسخة للتحكيم المصري في أخر 10 سنوات
  • جهاد جريشة يعلق على خطأ محمود البنا في لقاء الحدود والترسانة
  • بالفيديو.. ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يصبح ترند في مصر
  • عاجل.. الزمالك يكشف موعد دفع غرامة مساعد فيريرا
  • الزمالك المصري يشكر لاعب نهضة بركان على إنقاذه حياة لاعبه دونغا
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • تقارير.. نجم نهضة بركان على رادار الزمالك
  • العرجون: الروح الرياضية من شيم اللاعبين المغاربة
  • لاعب نهضة بركان: نهنئ الزمالك على الفوز بالكونفيدرالية