سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما أمام نظيره أتلانتا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "جيويس"، وذلك في إطار الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

أحداث مباراة روما وأتلانتا في الدوري الإيطالي

سجل شارل دي كيتيلير أول أهداف اللقاء لصالح أتلانتا في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من جيانلوكا سكاماكا إلى كيتيلير الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس سفيلار.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح أتلانتا في الدقيقة 20، بعد تمريرة من تيون كووبميينيرز إلى كيتيلير الذي سدد تسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 39، منع القائم الأيسر للمرمى الهدف الثالث لصالح أتلانتا، بعد تسديدة من شارل دي كيتيلير من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار.

 

ومنع القائم الأيسر للحارس ميل سفيلار الهدف الثالث لصالح أتلانتا في الدقيقة 43، بعد ركلة حرة، نفذها كوبمينيرز بتسديدة مباشرة، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى.

وقلص لورينزو بيليجريني الفارق لصالح روما في الدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، نفذها بيليجريني بتسديدة قوية، سكنت الشباك على يمين حارس مرمى أتلانتا.

ترتيب فريقي روما وأتلانتا في الدوري الإيطالي

يحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات، فيما يحتل فريق أتلانتا المركز الخامس برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل 6 مواجهات وخسارة 10 لقاءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما أتالانتا الدورى الايطالى فی الدقیقة أتلانتا فی

إقرأ أيضاً:

أتالانتا الإيطالي يتوج بكأس الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه على حساب ليفركوزن

زنقة 20. الرباط

توج أتلانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، عقب فوزه في المباراة النهائية على بايرن ليفركوزن الألماني (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وسجل ثلاثية أتلانتا مهاجمه النيجيري أديمولا لوكمان (د 12 و26 و75).

وأحرز أتالانتا بهذا الفوز العريض اللقب القاري الأول في تاريخه، إضافه إلى الكأس المحلية التي أحرزها سنة 1963، وعوض خسارته نهائي الكأس أمام يوفنتوس الأربعاء الماضي.

في ما فشل باير ليفركوزن الألماني في تتويج موسمه الاستثنائي والتاريخي بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي، وخسر للمرة الأولى بعد 51 مباراة في مختلف المسابقات.

مقالات مشابهة

  • أتالانتا الإيطالي يتوج بكأس الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه على حساب ليفركوزن
  • وسقطت كتيبة ألونسو.. باير ليفركوزن يخسر لقب الدوري الأوروبي بثلاثية من أتالانتا
  • أتلانتا يتوج بلقب الدوري الأوروبي بعد قهر باير ليفركوزن بـ "هاتريك" لوكمان
  • عاجل.. أتلانتا يقهر ليفركوزن بثلاثية ويتوج بطلًا للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه
  • بعد مرور 30 دقيقة.. أتالانتا يضرب ليفركوزن بهدفين في نهائي الدوري الأوروبي
  • نهائي الدوري الأوروبي.. أمين عدلي يقود تشكيل باير ليفركوزن أمام أتالانتا
  • أتلانتا ضد باير ليفركوزن.. التشكيلة الرسمية لمباراة نهائي الدوري الأوروبي
  • بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن وأتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي
  • آخر مستجدات مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين أتالانتا وباير ليفركوزن
  • يوفنتوس يتعادل مع بولونيا في الدوري الإيطالي