تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ضيفًا على نظيره أستون فيلا، فى المباراة التى تجمع بينهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة،  ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر المسابقة، على ملعب “آنفيلد”، سجلهما اللاعب دومينيك سوبوسلاي فى الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، وفى الدقيقة الـ 22 سجل ماتي كاش لاعب استون فيلا هدف في مرماه، وفى مسك الختام سجل محمد صلاح فى الدقيقة الـ 55 الهدف الثالث.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: آرنولد، فان دايك، كوناتي، روبترتسون .
خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرانفبيرخ، إيليوت.
خط الهجوم: لويس دياز، جاكبو، محمد صلاح.
وتحوم الأنباء حول مشاركة الأسكتلندي آندي روبرتسون أو من عدمه، بسبب جاهزيته، وإن لم يكن سيعول الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق على كوستاس تسيميكاس، في الناحية اليسرى.
 

مباراة من أجل التاريخ

ويخوض كل فريق تلك المباراة، بأريحية كبيرة يبحث كل منهم عن نتيجتها لتاريخ المواجهات بينهما، بعد أن ضمن كلاهما مركزه فى جدول ترتيب البريميرليج دون منافس أو عائق أمامه فى مشاركته الأوروبية فى الموسم المقبل.

أخطاء وقع بها كلوب

وبعد أن خرج ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، من المنافسة على اللقب، بعد أن كان هو الأقرب لحصد بطولة البريميرليج، إلا أن سوء النتائج التي حدثت نتيجة أخطاء فنية فى الآونة الأخيرة، فتح الطريق أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في اخر ثلاث مواسم متتالية، وارسنال الباحث عن التتويج الغائب عنه من 20 عام.
ومن ضمن اسباب انهيار نتائج ليفربول فى الفترة الأخيرة، بعد الأخطاء الفنية التى وقع فيها، هو العامل النفسى للفريق بعد أن أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز رحيله عن قلعة آنفيلد، مما أوجد عامل التشتت الذهني لدى لاعبى الفريق.
ويحتل فريق ليفربول، المركز الثالث، برصيد 78 نقطة، بفارق 7 نقاط عن السيتى الوصيف، وعلى بعد 9 نقاط من مضيفه أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول تشكيل هجومى متوقع لليفربول التشكيل المتوقع لليفربول أستون فيلا الدوري الإنجليزي البريميرليج محمد صلاح بعد أن

إقرأ أيضاً:

تحديات تنتظر محمد صلاح في الموسم الجديد مع ليفربول ‏

فتح النجم المصري محمد صلاح باب البقاء مع ليفربول بتغريدة مثيرة كشف فيها رغبته في البقاء مع الريدز خلال الموسم الجديد. 

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن صلاح قد يكون في طريقه إلى الدوري السعودي في الصيف، ولكنه تمسك في تغريدته المثيرة بالبقاء مع الفريق الإنجليزي. 

اقرأ أيضاً: غضب في برشلونة بسبب قانون ( مبابي )

وقال صلاح في رسالته عبر حسابه على منصة إكس للتغريدات القصيرة :"نحن نعرف أن البطولات هي الأمر الهام، ونحن سنقوم بكل شيء ممكن لتحقيق ذلك الموسم المقبل". 

وأضاف :"جمهورنا يستحق ذلك، وسنقاتل بشراسة من أجل الوصول لهذه الغاية".

تحديات ينتظرها محمد صلاح 

وبالتأكيد فإن صلاح سيواجه تحديات كبيرة مع ليفربول في خلال الموسم الجديد.

وسيكون على صلاح أن يلعب دور القائد للمشروع الجديد في النادي تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت. 

وسيكون على صلاح وباقي رفاقه تأكيد قوتهم والمنافسة بقوة على الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد لبداية عصر جديد تحت قيادة سلوت. 

وسيشهد الموسم الجديد عودة ليفربول من جديد إلى دوري أبطال أوروبا بعد الابتعاد الموسم الماضي، وبالتأكيد فإن الجمهور يُمني نفسه بتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخ النادي. 

وسيسعى صلاح إلى الاقتراب أكثر من مراكز القمة في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، إذ سجل النجم المصري 211 هدفاً مع ليفربول في كافة المسابقات منذ انضمامه إليهم في 2017. 

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين خلف الأسطورتين آيان راش الذي سجل 339 هدفاً، وروجر هانت الذي يأتي ثانياً برصيد 262 هدفاً. 

وحقق صلاح في مسيرته مع ليفربول عدة بطولات مهمة أبرزها تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرة، ولقب الدوري الإنجليزي مرة، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة مرتين. 

وحقق صلاح أيضاً مع الريدز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقب كأس السوبر الأوروبي مرة، ولقب كأس العالم للأندية مرة. 

وحقق صلاح لقب الدرع الخيرية مع ليفربول مرة أيضاً، وبالتأكيد فإن النجم المصري أصبح بالفعل أسطورة من أساطير النادي، ولكن الجمهور لايزال بانتظار المزيد منه خلال ماهو قادم. 

مقالات مشابهة

  • فوز حرس الحدود وسبورتنج في افتتاح الدورة الرباعية
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • رابطة الدوري الإنجليزي تكافئ محمد صلاح بعد استمراره في ليفربول
  • محمد صلاح يلمح لبقائه في ليفربول
  • صلاح باقٍ في ليفربول
  • تحديات تنتظر محمد صلاح في الموسم الجديد مع ليفربول ‏
  • مدافع برشلونة على رادار أستون فيلا
  • رسميًا.. محمد صلاح يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن ليفربول
  • محمد صلاح ينهي الجدل حول مستقبله مع ليفربول برسالة جديدة
  • نادٍ إنجليزي ينافس بايرن ميونخ على أراوخو