التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، محمد ابراهيم دسوقي عقب توليه مهام منصبه الجديد مديرًا لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، مقدمًا التهنئة له ومتمنيًا التوفيق وحسن الأداء والنهوض بمنظومة العمل واستكمال مسيرة التطوير في داخل قطاع التربية والتعليم.. .جاء ذلك بحضور محمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

كان محافظ أسيوط قد أصدر قرارا رقم 937 لسنة 2024 بندب السيد/ محمد إبراهيم دسوقي - وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط للعمل مديرًا لمديرية التربية والتعليم بأسيوط وذلك لمدة عام أو لحين شغلها بالطرق القانونية المقررة أيهما أقرب ولصالح وحاجة العمل.

وطالب محافظ أسيوط، مدير مديرية التربية والتعليم الجديد، بتكثيف الجهود للنهوض بقطاع التعليم في المحافظة، وإستكمال مسيرة التنمية والمتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات قطاع التعليم وجميع الفعاليات والأنشطة وبذل أقصى الجهد والتكاتف والتعاون مع جميع القطاعات للنهوض بالعملية التعليمية وتعزيز وتنمية روح الانتماء والمواطنة لدى العاملين بالمنظومة التعليمية وتكثيف الجهود لتنظيم الفاعليات المختلفة والاستفادة من الامكانات الموجودة بالمؤسسات التعليمية والعمل على تطويرها واستغلالها الاستغلال الأمثل تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية واستكمال تنفيذ خطة الدولة في التنمية المستدامة في قطاع التعليم وفقًا لرؤية مصر 2030.

ومن جانبه، وجه محمد ابراهيم دسوقي، شكره وتقديره لمحافظ أسيوط على ثقته به وإصدار قرار تعيينه مديرًا لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وتهنئته بمنصبه الجديد وبدء العمل داخل الجهاز التنفيذي للمحافظة، مؤكدًا إنه سيبذل قصارى جهده للإرتقاء بمنظومة العمل وتحسين مستوى الأداء داخل قطاع التعليم والمشاركة بقوة في كافة الفعاليات التي تشهدها المحافظة لتخريج كوادر متميزة فى كافة المجالات قادرة على تحقيق مسيرة التنمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط التنمية منظومة العمل محمد ابراهيم مدير التعليم النهوض التربیة والتعلیم قطاع التعلیم محافظ أسیوط مدیر ا

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يطلع على خطط وبرامج وزارة التربية والتعليم

اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم الخميس، على الخطط والبرامج التطويرية لوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في دارة الدكتور سلطان القاسمي، معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم.

واستمع سموه إلى أبرز الاستراتيجيات التي وضعتها الوزارة في مجال تطوير المناهج التعليمية، والارتقاء بمستوى الكوادر التدريسية والإدارية وطلبة المدارس من خلال الاستعانة بالبرامج التدريبية العالمية التي تركز على الجودة التعليمية والقيم التربوية والسلوكيات الحميدة.

كما استمع صاحب السمو حاكم الشارقة، إلى شرح مفصل عن تعاون الوزارة مع أولياء أمور الطلبة ومتابعتهم في المنزل، لإكمال دور المدرسة وتحقيق أفضل النتائج الدراسية والتربوية.

واطلع سموه على أحدث التقنيات والوسائل التعليمية المختلفة في نقل المعلومة وتزويد المؤسسات التعليمية كافة بالكوادر التعليمية والخبرات ذات الكفاءة، وتجهيز تلك المؤسسات بالمختبرات والتجهيزات التعليمية التي تضمن مواكبة أحدث وسائل التعليم على مستوى العالم.

وتعرف سموه على استراتيجية التعليم العالي وإطار تصنيف مؤسسات التعليم العالي، الذي اعتمد مؤخرا، ويعد أحدث البرامج التصنيفية التي تتبناها الوزارة على مستوى الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم في الدولة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز جودة التعليم وقياس رغبة سوق العمل في توظيف خريجي الجامعات وقوة البحث العلمي لديهم وتمكين الأسر من اختيار الجامعة الأنسب والأفضل لأبنائهم.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يلتقي القائمين على امتحانات الشهادة الإعدادية ويشيد بتميزهم في العمل
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية
  • سلطان يطلع على خطط وبرامج وزارة التربية والتعليم
  • حاكم الشارقة يطلع على خطط وبرامج وزارة التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم يبحث دعم منظمة اليونيسف للبرامج التعليمية
  • وزير التعليم يلتقي بالفريق التنفيذي للبكالوريا الدولية (IB)
  • وزير التعليم يلتقي بالفريق التنفيذي للبكالوريا الدولية «IB» في لندن
  • التعليم: تشكيل غرف عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات 2024
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني
  • رئيس البرلمان العربي يشيد بتجربة الأردن في التعليم