أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، عن إستقبال فوج سياحي مكون من 39 إنجليزيًا على متن باخرة نيلية أثناء رحلتها بين أسوان إلى القاهرة، في جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، ضمن خطتها لتنشيط السياحة.

 

وأكدت محافظة بني سويف، على إستقبالها باخرة سياحية "فندق عائم" خلال رحلتها بين أسوان والقاهرة، وعلى متنه فوج قوامه 39 سائحًا إنجليزيًا، وكان في استقبال الفوج، كل من: رانيا عزت مدير عام السياحة، وهبه السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" قامت الإدارة العامة للسياحة بإعداد وتنفيذ برنامج سياحي، تضمن استقبال الفوج بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، للاستمتاع بمنظر ورعة النيل، بجانب توزيع بعض المطويات والكتيبات عليهم للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظ.

 

حيث  أعرب الفوج الإنجليزي عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف، معربين عن تقديرهم لمحافظ الإقليم والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة وأسوان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف تعليم بني سويف امتحانات بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة تستقبل 777 حاجًا عبر ميناء جدة الإسلامي

استقبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، 777 حاجا وحاجا من الجنسية السودانية عبر ميناء جدة الإسلامي، وسط حفاوة وترحاب اللجان العاملة على مدار الساعة.

وحصل الحجاج علي كتيبات توعوية وإرشادية وباركود لتحميلها على الأجهزة الذكية تتضمن أبرز التطبيقات التي تعينهم على أداء فريضتهم بيسر وسهولة.

وقدم فرع الوزارة بمكة المكرمة، خلال شهر ذي القعدة لعام 1445هـ ، بالعديد من الخدمات بمساجد المنطقة المركزية بالعاصمة المقدسة بتكليف مراقبين للتأكد من تهيئة كافة الخدمات بالمساجد والجوامع لقاصديها ، وإتاحة (94) مسجداً وجامعاً مسانداً لإقامة صلاة الجمعة خلال فترة موسم الحج.

وبلغ اجمالي عدد المساجد والجوامع بالمنطقة المركزية نحو ( 456) مسجداً جاهزة لاستقبال المصلين، وتم إجراء جولات رقابية على مساجد وجوامع العاصمة المقدسة بلغ عددها ( 280) جوله رقابية تم خلالها رصد (244) ملاحظة.

مقالات مشابهة

  • محافظة بني سويف: خطوات عاجلة لتحسين الخدمات الطبية بقرية منشأة طاهر
  • "صك الأضحية" من جمعية الأورمان يُسعد 84 ألف أسرة في بني سويف
  • الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة تستقبل 777 حاجًا عبر ميناء جدة الإسلامي
  • وفاة سيدة وإصابة أخرى فى انهيار منزل ببنى سويف
  • شون وصوامع المنيا تستقبل 357 ألف طن قمح
  • شون وصوامع المنيا تستقبل 357 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • خبير سياحي: إقبال كبير من شرق آسيا على زيارة محافظتي الأقصر وأسوان
  • تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2024.. الموعد ورسوم التقديم
  • تدشين مبادرة المعايير المهنية الوطنية في القطاع السياحي
  • صحفي إنجليزي يكشف النادي السعودي الأقرب لضم دي بروين