صحيفة صدى:
2024-06-13@11:17:24 GMT

إعلامية تصف مهاجم برشلونة بالضفدع

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

إعلامية تصف مهاجم برشلونة بالضفدع

وكالات

وصفت الإعلامية الإسبانية، مارتا رامون، مهاجم نادي برشلونة، فيتور روكي،  بـ”الضفدع” وليس النمر كما تم إطلاق اللقب عليه.

جاء هذا النقدًا اللاذعً  من مارتا على مهاجم برشلونة، فى مقال لها عبر شبكة (راك 1)، بسبب سوء مستواه مع النادي الكتالوني هذا الموسم، كما وصفته أيضا بالضحية، قائلة إن عالم كرة القدم قاسٍ لدرجة أنه يحول حلم المراهقين إلى مجرد قيمة تكهنية.

وأضافت مارتا أن فيتور روكي ليس أول ضحية لهذه اللعبة، وبالتأكيد ليس الوحيد في مسيرة وكيل اللاعبين أندري كوري مع برشلونة، وقالت: “بدأ الأمر بمغامرات هنريكي و كيريسون في المرحلة الأولى من حقبة جوان لابورتا، واستمر بغزارة مع ساندرو روسيل و بارتوميو مع صفقة نيمار كعنوان للمشهد- وعشرات الصفقات المشكوك فيها مثل دوغلاس أو ماثيوس”.

وتابعت: “عندما يكون الفريق غير محظوظ بإصابة أحد أعمدة خط الوسط، لا يتم استغلال الفرصة لتعزيز مركزه بل يتم تفضيل وصول البرازيلي”، مضيفة “في برشلونة يتحققون من الفجوة بين التوقعات والواقع ويكفي النظر إلى كيفية تحكم فيتور روكي في الكرة بعد 310 دقائق هدفين فقط، لا يوجد طريقة لهضم الضفدع أو استمراره”.

ووقع روكى مع نادى برشلونة في يوليو 2023 حتى 2031، مقابل 31 مليون يورو كمبلغ ثابت و31 مليونًا أخرى كمتغيرات، لكن اللاعب انتظر حتى يناير الماضي للانضمام إلى كتيبة البلوجرانا، حيث شارك في 13 مباراة (2 منها فقط كأساسي) بواقع 310 دقائق لعب، وسجل هدفين وتلقى بطاقة حمراء.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فيتور روكي نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

رئيس إعلامية حزب الإصلاح: جماعة الحوثي حركة عنصرية يستحيل أن تتعايش مع اليمنيين ولا خلاص منها إلا بمقاومتها

 

قال رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إنه لا يوجد يمني واحد لا ينتمي لمليشيات الحوثي، إلا وله تهمة جاهزة تستوجب الموت والملاحقة.

وأوضح الجرادي، في منشور له على منصة (X) اليوم الثلاثاء، إن التهم التي وزعتها مليشيا الحوثي لليمنيين، بين المرتزقة ومناصرة العدوان والمنافقين والخونة والعملاء.

مضيفا "أخير شملت قائمة التهم (عملاء الأمريكان وإسرائيل) واستهدفت كل العاملين في السفارات والمنظمات المدنية"، موضحا أن مليشيات الحوثي تعتمد منهجا عنصريا قبيحا، يقوم على تقديس شخص وأسرته ومن يواليه، باعتبار أن لهم حق الطاعة والحياة وان بقية اليمنيين خلقوا لخدمتهم.

وأشار إلى أن من يخالف هذا المنهج (الحوثي) مصيره السجن أو الموت، وأن كل التهم التي استخدمها القتلة عبر التاريخ جاهزة للاقتصاص من اليمنيين.


وأكد الجرادي، أن الحوثي كحركة عنصرية، يستحيل أن تتعايش مع اليمنيين، وأنها تحد وجودي، لا خلاص منه إلا بمقاومته كخطر وجودي يستهدف كلا يمني.

وزعمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، الإثنين، "إلقاء القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية، قامت بأدوارٍ تجسسية وتخريبية في مؤسسات رسمية وغير رسمية، على مدى عقود لصالح العدو، عبر عناصرها المرتبطين بشكل مباشر بوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـ CIA".

وتأتي المزاعم التي أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية، بعد أيام فقط من اختطافها لأكثر من 60 موظفاً، يعملون في منظمات أممية ودولية ومؤسسات محلية على صلة بالمجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • قصف مدفعي إسرائيلي على أطراف بلدة شبعا الحدودية جنوبي لبنان
  • الشباب يستهدف تشي آدامز مهاجم ساوثهامبتون
  • تقدم الدبابات الإسرائيلية في منطقة المواصي برفح وسط قصف جوي استهدف المنازل ومخيمات النازحي
  • ملتقى إعلام الحج يقدم خدماته لأكثر من 1500 إعلامي
  • رئيس “واس” يلتقى أمين عام وزارة الاتصال الحكومي بالأردن
  • تحالف جديد بين السوداني والخنجر لدعم ترشيح السوداني لولاية ثانية
  • رئيس إعلامية حزب الإصلاح: جماعة الحوثي حركة عنصرية يستحيل أن تتعايش مع اليمنيين ولا خلاص منها إلا بمقاومتها
  • بريطانيا تستأنف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية
  • افتتاح مبادرة «ملتقى إعلام الحج» في مكة المكرمة
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة