حصلت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على جائزة أفضل مبادرة في إدارة علاقات الموردين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال مؤتمر "cips mena" للمشتريات وسلاسل التوريد، الذي استضافته هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بمدينة الرياض، بحضور نخبة من المختصين وصنّاع القرار في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاعين الحكومي والخاص، وشركات الأنظمة التقنية المتخصصة في هذا المجال.

وحققت الهيئة الجائزة في فئة "إدارة علاقات الموردين"، وذلك عن مبادرتها المتمثلة بإنشاء بوابة تُمكّن الموردين لديها من إتمام جميع متطلبات العلاقة التعاقدية مع الهيئة بشكل إلكتروني عبر البوابة، بما يُسهم في الارتقاء بكفاءة وفاعلية عمليات المشتريات، ورفع جودة مشروعات الهيئة والعمليات التشغيلية المرتبطة بهذه المشروعات، وتحقيق التميز التشغيلي، إلى جانب دور هذه البوابة الإلكترونية في تعزيز الثقة بين الهيئة وجميع الموردين، وتقليص الوقت اللازم لإنهاء جميع المتطلبات خلال مرحلة التعاقد، ودورها أيضًا في تعزيز جودة البيانات المقدمة من الموردين.

وتأتي هذه المبادرة من الهيئة في إطار حرصها المستمر على تطبيق أفضل الممارسات في جميع مجالات أعمالها الزكوية والضريبية والجمركية، وسعيها المتواصل نحو التحسين المستمر، ورفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة في مختلف مهامها، بطريقة تتسم بالكفاءة والفاعلية، وتحقق متطلبات وتطلعات رضا عملائها.

ويسهم مؤتمر "cips mena" للمشتريات وسلاسل التوريد الذي ينظمه معهد تشارترد غير الربحي، في دعم المعرفة بمجال المشتريات وسلاسل التوريد، واستقطاب الجهات الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات والمهارات، وبناء شراكات في هذا المجال، حيث يُعد معهد تشارترد الذي تأسس في المملكة المتحدة من أكبر المنظمات المهنية العالمية في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد، ويضم في عضويته أكثر من 70 ألف عضو عالمي يسعون للارتقاء والتميز في هذا القطاع.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وسلاسل التورید

إقرأ أيضاً:

«مكافحة الفساد»: إيقاف 112 متهماً من 6 وزارات و«الزكاة والضريبة والجمارك».. تورطوا بالرشوة والاستغلال والتزوير وغسل الأموال

المناطق_متابعات

نفذت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة)، 3806 جولات رقابية خلال شهر مايو 2024، تم خلالها التحقيق مع 446 متهماً، وإيقاف 112 شخصاً، منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة.

 

أخبار قد تهمك هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية 5 مايو 2024 - 11:02 مساءً “نزاهة”: التحقيق مع 239 شخصًا وتوقيف 146 متهمًا في قضايا رشوة وغسل أموال 1 أبريل 2024 - 3:46 مساءً

 

وكشفت أن الموقوفين من منسوبي وزارات: الداخلية، الحرس الوطني، العدل، الصحة، الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

مقالات مشابهة

  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تبدأ قبول دفتر الإدخال المؤقت للبضائع (ATA CARNET)
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تبدأ قبول دفتر الإدخال المؤقت للبضائع «ATA CARNET»
  • هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” تبدأ قبول دفتر الإدخال المؤقت للبضائع (ATA CARNET) عبر جميع منافذها الجمركية
  • مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر يونيو 2024
  • «مكافحة الفساد»: إيقاف 112 متهماً من 6 وزارات و«الزكاة والضريبة والجمارك».. تورطوا بالرشوة والاستغلال والتزوير وغسل الأموال
  • الجمارك السعودية: نعمل على تسهيل إجراءات دخول الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن
  • لدعم مستهدفات «طريق مكة».. «الزكاة والضريبة» تقدم خدماتها الجمركية خلال مناسك الحج
  • في منفذ البطحاء.. السعودية تحبط تهريب أكثر من 6.5 مليون حبة كبتاغون
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تُحبط محاولة تهريب أكثر من 6,5 ملايين حبة كبتاجون في منفذ البطحاء
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تُحبط محاولة تهريب أكثر من 6,5 ملايين حبة كبتاجون في منفذ البطحاء