قررت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الاثنين، مد أجل الحكم في طعون بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، والتي أجريت بتاريخ 2023/10/20، بعد إحالة الطعن إلى دائرة الموضوع  لـ جلسة الاثنين المقبل.

وكان مرتضى منصور قال فى تصريحات صحفية، انتخابات نادي الزمالك كانت كلها بلطجة وتزوير وإجراءاتها باطلة.

. وحسام المندوه كان صادر ضده حكم باستبعاده من الانتخابات ورغم كده كان موجود في القائمة.

وواصل: أنا اتبرعت بـ 200 مليون جنيه لـ نادي الزمالك وكل ده مثبت في المستندات وقدمتها للمحكمة، وأنا اللي عامل عقد الأرض بتاعة النادي في 6 أكتوبر ودفعت فلوسه في 2003.

وأضاف مرتضى منصور: هدموا حمامات السباحة في نادي الزمالك ولما مشيت من النادي كنت سايب ملايين فيه.. وكانوا عاوزين مني أتابع قضية خالد بو طيب بعد ما سيبت النادي، طب هو أنا فاضي ليهم.

واستكمل: الأهلي خد من الزمالك 16 بطولة في شهرين في كل الألعاب من بعد ما سيبت النادي، والزمالك هينزل درجة تانية لو فضل على المنظر ده والمجلس الحالي استمر، وحسين لبيب طلع في التليفزيون يشوه فيا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك بطلان انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك انتخابات نادي الزمالك الزمالك مرتضى منصور نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه

يحاول مسؤولي نادي النصر السعودي إغراء نادي ريال مدريد الإسباني بمبلغ 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع مدافعه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحفي الموثوق خوسيه ألفاريز فإن نادي النصر كشف رغبته الكبيرة في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر من صفوف ريال مدريد.

ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت

وأكد أن مسئولي النادي السعودي يستهدفون تقديم عرض إلى النادي الملكي بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع روديجير لمدة 4 سنوات.

وأوضح أنه إذا نجحت مفاوضات النصر في التعاقد مع أنطونيو روديجر فإنه سوف يمنح المدافع الألماني راتب سنوي يقدر بنحو 25 مليون يورو.

ويأمل مسؤولي نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين من أجل العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • بقرار من الحكم.. الزمالك بالقميص الأبيض أمام سيراميكا
  • تعديل جديد في زي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بطلب من الحكم
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • تشيلسي يجدد عقد نجمه الموهوب
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم