أثار عريس سوداني اعجاب وضحكات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع العريس وهو يضع “الحناء” على قدميه كنوع من الطقوس التي تسبق الزفاف ويقوم بها أهل العريس لإبنهم في احتفالية مصغرة.

ووفقاً لما أظهره التصوير فقد أقدم العريس على تصرف عفوي حينما قفز من مكانه و”الحناء” على قدميه وهو يتفاعل مع إحدى الأغنيات.

ولم يتمالك العريس نفسه وقام بالرقص بشكل هستيري بعد سماعة أغنية الفنانة آسيا بنة (أخوك يا بنية) وزغاريد النساء الحاضرات.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر

يوجد صانع المحتوى الفرانكو جزائري، محمد هني، في مسقط رأسه بمدينة مازونة في ولاية غليزان بعد غياب 15 سنة عن الجزائر.

وشارك، محمد، متابعيه بفيديوهات قصيرة عبر خاصية “ستوري” على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق حنينه إلى الوطن بعد غياب سنوات.

“مومو” المشهور بمقاطع الفيديو الخاصة بردود فعله على مباريات كرة القدم (تكسير التلفاز)، نشر مقاطع فيديو لأحياء مدينه أسماهم.. “الجزائر في صورة”.

وعبّر الفرانكو جزائري، العاشق لكرة القدم، عن حنينه لمسقط رأسه بلعبه “البالون” مع أولاد الحي بالكرة الأسطورية قائلا.. “سبب الإصابة في الجزائر”.

ولم يفوّت، “مومو”، فرصة وجوده في الجزائر ليتذوق شكولاطة “المرجان” التي تصنع الحدث في أوروبا. ونشر فيديو وهو يتذوق الشكولاطة الشهيرة على سطح المنزل في قعدة 100% جزائرية.

محمد هني الشهير بـ “مومو”من مواليد مرسيليا، هو مصور فيديو فرنسي جزائري، وهو معروف بمقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل على مباريات كرة القدم، ولا سيما مباريات أولمبيك مرسيليا.

مقالات مشابهة

  • مضادات شائعة للاكتئاب “فعالة بشكل غير متوقع” ضد أورام المخ العدوانية
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “لوشي” تفاجئ متابعيها وتكشف عن إصابتها بمرض “بانيك أتاك” والجمهور يتعاطف معها: (سحروك وأدوك عين ما تشوفي شر)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • بالفيديو.. الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”
  • كويكب على شكل “حبة فول سوداني” يمر بجوار الأرض!
  • “اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف حول المنظور الإقليمي والعالمي لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات