كرم عميد الكلية التقنية بالأحساء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الذكرالله، الفائزين بمكافأة التفوق من الخريجين في البرنامج المسائي لدرجتي البكالوريوس والدبلوم، وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة حضره وكيل شؤون المتدربين محمد الشريدي ورؤساء الأقسام وعدد من أولياء أمور المتفوقين.
وبلغ عدد المتدربين المكرمين 22 متدربًا من مختلف التخصصات، ووصل مبلغ المكافآت إلى ما يزيد عن 102 ألف ريال.


أخبار متعلقة ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسبأمير الشرقية: أدعو الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال تكريم الفائزين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تشجيع لمزيد من العطاءوأكد عميد الكلية المهندس عبدالله الذكرالله، أن هذه الجائزة تعتبر حافزًا لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين، معربًا عن صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والحاصلين على الجائزة متمنياً لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية أو إكمال تدريبهم في المراحل المتقدمة من التدريب أو التعليم.
وقدم الذكر الله شكره لأولياء أمور المتفوقين على حضورهم ومتابعتهم واهتمامهم بأبنائهم حتى نالوا جائزة التفوق، كما قدم شكره لقيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وكذلك مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، على دعم هذه الجائزة التحفيزية للمتدربين وتسهم في زيادة التنافس بين المتدربين للحصول على أعلى المعدلات.
وأوضح وكيل شؤون المتدربين محمد الشريدي، أن الجائزة عبارة عن مبلغ مالي يمنح للخريج الحاصل على معدل من 4,75 فأعلى من 5,0 مبلغ 5000 ريال لدرجة البكالوريوس و2500 ريال لخريج درجة الدبلوم وشهادة شكر وتقدير لكل متدرب متفوق عند تخرجه.
وأضاف الشريدي أن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى الفصول الثلاث للعام التدريبي، مشيرًا إلى أن المتدربين الحاصلين على مكافأة التفوق خلال الفصل التدريبي الثاني للعام 1445 هـ، بلغ عددهم 22 متدرب متفوق.تخصصات الجوائزومن بين المتفوقين 13 من تخصص بكالوريوس الأمن السيبراني، و4 من تخصص بكالوريوس هندسة أنظمة الشبكات، و2 من تخصص دبلوم تقنية شبكات الحاسب الآلي، و2 من تخصص بكالوريوس تقنيات محاسبية، و1 من تخصص دبلوم تقنيات الأعمال المكتبية.
وأكد الفائزون بالجائزة أن مكافأة التفوق هي دافعٌ للمزيد من التميز لخدمة الوطن، معربين عن تقديرهم لأعضاء هيئة التدريب وكذلك إدارة الكلية التقنية بالأحساء على ما لقوه خلال فترة تدريبهم من عناية وتوفير بيئة تدريبية جاذبة شجعتهم على التفوق، متمنين أن يواصلوا تفوقهم حتى يساهموا في بناء وطنهم بكل جد وإخلاص.
ورفع المتدربون شكرهم لقيادات المؤسسة على تقديرهم وعنايتهم، مؤكدين أن هذه الجائزة ستكون حافزًا لهم لمزيد من العطاء والإنجاز.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن محمد العويس الأحساء الكلية التقنية الأحساء مكافأة التفوق

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني: على الأجهزة الأمنية أن تسخر جهودها وإمكانياتها التقنية لخدمة الأمن الداخلي

أوضح بسام مولوي، وزير الداخلية اللبناني، اليوم السبت، «حدثنا مطولا داخل مجلس الأمن الداخلي عن التحقيقات الأمنية والفنية والإجراءات التقنية والمعلومات الاستخبارية بشأن كل التفجيرات التي حدثت».

وشدد مولوي، خلال مؤتمر صحفي عقده عقب اجتماع استثنائي لمجلس الأمن الداخلي المركزي، على ضرورة وحدة القوة الأمنية في تسهيل كل الأمور المتعلقة بالإنقاذ والإسعاف وتأمين حركة دخول وخروج ومحيط المستشفيات وكذلك حركة الأجهزة الأمنية والعسكرية بأماكن الحدث.

وأفاد: مولوي: «يجب التنسيق بين كل القوى الأمنية التي تتابع الأحداث واستمرار اليقظة والجاهزية، وعلى جهاز الدفاع المدني أن بقوم بجهد كبير بمواقع الأحداث وانتشال الضحايا وإطفاء الحرائق وتأمين الاسعاف وتأمين الوصول الى المستشفيات».

وتابع: «يجب سرعة استجابة عناصر الدفاع المدني وقيامه بكل الجهود الإسعافية والاغاثية اللازمة، كما أشيد بالتنسيق بين الدفاع المدني والصليب الأحمر الذي يقوم بالمساعدة في الإغاثة».

وواصل: «على الأجهزة الأمنية في لبنان أن تسخر كل جهودها وإمكانياتها التقنية لخدمة الأمن الداخلي، وتقوم أسبوعيًا بكشف شبكات تعامل مع إسرائيل ولكنها لم تعلم عنها لسلامة التحقيقات».

وأردف: «أن العدو الإسرائيلي الصهيوني يستخدم طرق تقنية جديدة ومتطورة ومبتكرة وتقوم الأجهزة الأمنية والعسكرية في لبنان بدراستها بالتوازي مع العمل الأمني الداخلي»، معربًا عن تعزيته لأهالي الشهداء اللبنانيين والشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين.

واختتم وزير الداخلية اللبناني: «يتضامن كل الشعب اللبناني لما فيه مصلحة لبنان من أجل وحدة البلاد وأمنها».

اقرأ أيضاًوزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني في البلاد خطير.. ومن المهم أن نكون كلنا يد واحدة

وزير الصحة اللبناني: مصر أول من اتصل بنا لتقديم المساعدة بالأدوية والمستلزمات الطبية

وزير الصحة اللبناني يعلن عدد ضحايا تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية وقصف الضاحية الجنوبية

مقالات مشابهة

  • كلية الإفتاء: سنمنح طالبات العلم الشرعي في غريان والدارسات عندنا مكافأة شهرية
  • صور.. فلكلورات شعبية وأهازيج متنوعة في مسيرة "وطن" بالأحساء
  • اكتمال عدد المتدربين بورشة المخرج علي بدرخان بالإسكندرية السينمائي
  • سوليفان: إبراهيم عقيل يداه ملطختان بدماء أميركيين قتلهم وكنا رصدنا مكافأة مقابل القبض عليه
  • وزير الداخلية اللبناني: على الأجهزة الأمنية أن تسخر جهودها وإمكانياتها التقنية لخدمة الأمن الداخلي
  • الخطوط الحمراء: حدود المواجهة بين إسرائيل و«حزب الله»
  • كيف يتم إعفاء المستحقين من مصروفات الكلية في العام الدراسي الجديد؟
  • الثلاثي سان جيرمان وموناكو وبريست يستغل التفوق الأوروبي
  • "هجوم بيجر".. بين القوة التقنية الإسرائيلية والضباب الاستراتيجي
  • محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية