استقبل رئيس الهيئة العامة للموانئ السعودية عمر بن طلال حريري، الدكتورة رانيا ليونتاريدي مدير عام مجموعة الطيران والملاحة البحرية والأمنية بوزارة النقل بالمملكة المتحدة.

وجرى خلال اللقاء استعراض استراتيجية ورؤية موانئ المملكة، ومناقشة سبل التعاون بين الهيئة والوزارة فيما يتعلق بأمن الموانئ، وإزالة الكربون من قطاع النقل البحري، تماشيًا مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

استقبل سعادة رئيس #موانئ أ.عمر بن طلال حريري @ojhariri د. رانيا ليونتاريدي مدير عام مجموعة الطيران والملاحة البحرية والأمنية بوزارة النقل بالمملكة المتحدة، وجرى خلال اللقاء استعراض استراتيجية ورؤية موانئ المملكة، ومناقشة سبل التعاون بين الهيئة والوزارة فيما يتعلق بأمن الموانئ،… pic.twitter.com/8OYkkQ7Bn4

— مـوانـئ | MAWANI (@MawaniKSA) May 21, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موانئ المملكة المتحدة

إقرأ أيضاً:

وزيرة الشؤون تبحث مع مسؤولين أسترالي وسنغافوري الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة مع وزير الخدمات الحكومية والبرنامج الوطني للتأمين ضد الإعاقة الأسترالي بيل شورتن القضايا محل الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال اجتماع الحويلة مع شورتن مساء أمس الخميس في مقر الوفد الكويتي الدائم لدى الأمم المتحدة عقب مشاركتها في أعمال الدورة ال17 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأشخاص ذوي الإعاقة.

وتطرق الاجتماع إلى العلاقات الثنائية الوثيقة والتعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين حيث تناول الطرفان عددا من المواضيع الرامية إلى تعزيز أواصر التنسيق المشترك.

وفي سياق متصل بحثت الحويلة في اجتماع منفصل مع الأمين البرلماني الأول في وزارة التنمية الاجتماعية والأسرية ووزارة الثقافة والمجتمع والشباب في سنغافورة إريك شوا العلاقات الثنائية في المجالات المتعلقة بالشؤون الاجتماعية وشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد الجانبان أثناء الاجتماع تعزيز آلية تبادل الخبرات والإمكانيات في الفترة القادمة بين الأجهزة والهيئات ذات الصلة في كلا البلدين دعما للعلاقات الثنائية الأوسع وترجمة لتميزها على أرض الواقع اليوم.

وزيرة الشؤون الاجتماعية مع وزير الخدمات الحكومية والبرنامج الوطني للتأمين ضد الإعاقة الأسترالي الوسومأستراليا سنغافورة وزيرة الشؤون

مقالات مشابهة

  • بلاش استعراض بالعربية في العيد حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. اعرف التفاصيل
  • وزير النقل المصري: دور مهم للشركات الإماراتية في تطوير قطاع النقل البحري
  • شعبة النقل واللوجستيات: موانئ دبي العالمية تضخ استثمارات طازجة لتطوير ميناء العين السخنة بقيمة 1.3 ملبار دولار
  • شعبة النقل: موانئ دبي العالمية تضخ استثمارات بـ1.3 مليار دولار لتطوير ميناء العين السخنة
  • المشاط تبحث تعزيز التعاون المشترك مع رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون من أجل التنمية
  • شعبة النقل واللوجستيات: 228 شركة مصرية تشارك في تطوير ميناء السخنة
  • وزيرة الشؤون تبحث مع مسؤولين أسترالي وسنغافوري الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • المارديني يبحث مع مدير شؤون الأونروا في سورية تعزيز مجالات التعاون
  • "المشاط" ورئيسة بنك التنمية ومديرة مكتب الأمم المتحدة يناقشون تعزيز التعاون
  • تحية لوزير النقل