بوابة الوفد:
2024-09-22@12:39:09 GMT

المنصورة يبحث عن مدرب خلفاً لـ"الدومانى"

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

يواصل مسئولو المنصورة ، البحث عن مدرب جديد من أجل تولى القيادة الفنية للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وأتم انتقاله لدمنهور، ودخل في مفاوضات جادة مع حسام عبد العال المدير الفني الأسبق لدكرنس.

كان المنصورة نجح في الصعود لدورى المحترفين بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى ب ، إلا أنه خسر في المباراة الفاصلة أمام سبورتنج ليفشل في الصعود لدورة الترقى المؤهلة لدورى الأضواء .

ويسعى مجلس إدارة المنصورة للتعاقد مع مدير فنى قوى صاحب خبرات قوية في دورى المحترفين من أجل المنافسة على الصعود للأضواء وعدم العودة للقسم الثانى في ظل المنافسة القوية التي سيشهدها الدورى في الموسم المقبل . 

 

وكان عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق، قد رحل عن تدريب الفريق، وذلك عقب تلقي الهزيمة أمام فريق سبورتنج، وذلك في المباراة الفاصل المؤهل لدورة الترقي لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بركلات الترجيح برباعية مقابل ثلاثة عقب التعادل السلبى بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبوت .

 

ونشر عبداللطيف الدوماني عبر صفحته على موقع التةاصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلا "كل الشكر لجمهور نادي المنصورة الكبير ومجلس إدارته المحترم تم إنتهاء تعاقدي والحمدلله تحقق الهدف  وهو الوصول لدوري المحترفين أسال الله التوفيق والسداد في القادم "

 

في المقابل ، أسفرت قرعة دورة الترقي للصعود للدوري الممتاز والتي تضم 4 فرق وهم حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج لصعود فريق واحد إلى الدوري الممتاز،الممتاز،  وتقام المباريات بنظام الذهاب والاياب كالتالي:

 

الدور الأول الجولة الاولى: الاربعاء 22/ 5

الترسانه  ×  حرس الحدود

سبورتنج × منتخب السويس

 

الجولة الثانية: الاحد  2 يونيو   

منتخب السويس ×  الترسانه

حرس الحدود ×  سبورتنج

 

الجولة الثالثة: الجمعة 7 يونيو   

حرس الحدود × منتخب السويس 

الترسانه  ×  سبورتنج

 

الدور الثانى الجولة الرابعة: الاربعاء 12 يونيو    

سبورتنج × الترسانه

منتخب السويس × حرس الحدود

 

الجولة الخامسة: الخميس 20 يونيو   

حرس الحدود  ×  الترسانه

منتخب السويس × سبورتنج

 

 

الجولة السادسة: الاربعاء 26 يونيو   

الترسانه  ×  منتخب السويس

سبورتنج × حرس الحدود

 

 

 

اتحاد الكرة يصدم بيريرا بسبب مستحقات حكام المظاليم تعرف على حكام أولى جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. الترسانة يصطدم بحرس الحدود وسبورتنج في مواجهة منتخب السويس بدورة الترقي جهورية شبين يواصل استعداداته لمواجهة المصري كهرباء الإسماعيلية يُجدد الثقة في "الكناني" لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المحترفين العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة دمنهور منتخب السویس حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

قبل أسبوعين من الانتخابات.. سعيّد يُقيل مديرة التلفزيون التونسي

أقال الرئيس التونسي قيس سعيّد، الخميس، مهام المديرة العامة للتلفزيون الرسمي في البلاد عواطف الدالي.

وأفادت الرئاسة، في بيان مقتضب، بأنه تم تكليف شكري بن نصير، رئيسا مديرا عامًا للتلفزيون الحكومي خلفا للدالي.

والدالي، تولت إدارة مؤسسة التلفزيون في 29 تموز/يوليو 2021، خلفا لمحمد لسعد الداهش، قبل أن يتم تثبيتها في المنصب بقرار رئاسي في 20 حزيران/يونيو 2023.


وشغل شكري بن نصير، سابقًا منصب الرئيس المدير العام للشركة الجديدة للطباعة والصحافة والنشر، وخلفه، بحسب نفس البيان، سعيد بنكريّم، مدير المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين.

وفي 9 أيلول/سبتمبر الجاري، عين سعيد، ولاة في 9 محافظات كان المنصب فيها شاغرا، وغيّر 15 واليا بمحافظات أخرى، قبل أقل من شهر على الانتخابات الرئاسية المرتقبة في 6 أكتوبر/ تشرين الأول
المقبل.

وفي 25 آب/أغسطس الماضي، أجرى سعيد، تعديلا موسعا على الحكومة شمل 19 وزيرا و3 كتّاب دولة، استثنى منه 5 وزارات هي: الداخلية والعدل والصناعة والمالية والتجهيز.

وأتى التعديل الحكومي قبل انتخابات رئاسية، يخوضها 3 مرشحين بينهم سعيّد.

وفي 8 أغسطس الماضي، كلف سعيّد، وزير الشؤون الاجتماعية كمال المدوري، برئاسة الحكومة خلفا لأحمد الحشاني، الذي عين في هذا المنصب في 1 أغسطس 2023.

مقالات مشابهة

  • خالد الشنيف‬⁩: جيسوس‬⁩ مدرب قلبه ميت .. فيديو
  • حرس الحدود يُسير دوريات صحراوية على الحدود مع الجزائر
  • كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري المحترفين
  • مدرب جديد لفريد بولاية في الوكرة القطري
  • مواعيد مباريات نادي السكة الحديد بدوري المحترفين
  • تفاصيل دوري المحترفين بنظامه الجديد لموسم 2024-2025
  • رابطة دوري المحترفين: 139 مليون ريال إيرادات بميزانية يونيو 2022
  • قبل أسبوعين من الانتخابات.. سعيّد يُقيل مديرة التلفزيون التونسي
  • مدرب ليستر: تعرضنا لـ"خطأ بشري فادح" أمام بالاس
  • مدبولي: مصر تعود لإنتاج البترول نهاية يونيو المقبل