تنطلق اليوم الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءا مواجهات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز،.
ويشارك في  الدورة أندية، حرس الحدود، وسبورتنج، ومنتخب السويس، والترسانة.


1- الترسانة  مع حرس الحدود 


على ملعب نادي الترسانة يصطدم فريق الترسانة بقيادة حسين شكري الصاعد عن مجموعة الصعيد بفريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي صاحب المركز الثالث بدورى المحترفين.


2- سبورتنج مع منتخب السويس 


يستضيف ستاد حرس الحدود لقاء في منتهى القوة والاثاره بين فريق سبورتنج  الصاعد عن مجموعة بحري بقيادة أحمد فاروق مع نظيره فريق منتخب السويس الصاعد عن مجموعة القاهرة والقناة بقيادة سعد فاروق.

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حرس الحدود الترسانة بحري سبورتنج المحترفين حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

نائب يفند التوجه المبطن نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية

بغداد اليوم- بغداد

كشف النائب ياسر اسكندر، اليوم الجمعة (20 أيلول 2024)، عن حقيقة وجود اتفاق مبطن للمضي في انتخابات مبكرة في البلاد.

وقال اسكندر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي اتفاق سواء اكان معلن او مبطن في أروقة القوى السياسية للمضي في الانتخابات المبكرة في البلاد"، متسائلا "هل هناك أسباب موجبة لهذا الخيار الذي لا نؤيده بطبيعة الحال".

وأضاف ان "الجميع متفق على اجراء الانتخابات النيابية المقبلة في موعدها المحدد بعد أكثر من عام من الآن"، مؤكدا ان "قرار الانتخابات المبكرة ليس بالسهولة سواء سياسيا او فيما يخص توفير الدعم المالي ناهيك عن تحضيراته الأخرى".

وأشار اسكندر الى ان "الحكومة تمضي في تنفيذ برنامجها وهي تحقق إنجازات فعلية على الأرض"، لافتاً الى أنه "لا توجد أي نية سياسية للمضي في اجراء انتخابات مبكرة".

وفي 17 حزيران 2024، تعهد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بتحقيق جميع مفردات برنامج حكومته الوزاري الذي صوت عليه البرلمان نهاية تشرين الأول 2022، مؤكدا أن بسط الأمن من أولوياته، وذلك في بيان وجهه السوداني للعراقيين بمناسبة عيد الأضحى. 

تعهدات رئيس الوزراء هذه تزامنت مع الجدل الذي أحدثته تصريحات نوري المالكي، رئيس الوزراء الأسبق والقيادي في الإطار التنسيقي حين دعا إلى إجراء انتخابات مبكرة خلال ستة أشهر.

وتضمن البرنامج العام لحكومة السوداني عدة بنود ومحاور، أبرزها بسط الأمن والاستقرار ومعالجة مشاكل الفقر والبطالة واستئناف العمل بالمشاريع المهمة ومكافحة الفساد، إلى جانب بند ينص على إجراء انتخابات برلمانية مبكرة.

غير أن البند الأخير تلاشى من ألسنة القوى السياسية في البلاد مع نجاح حكومة السوداني في عدد من الملفات التي خلقت استقرارا أمنيا وسياسيا جليا في العراق، وبات الحديث عن إجراء انتخابات مبكرة لا يتعدى عن كونه ضغطا ومناورة سياسية لتحقيق أهداف ومآرب سياسية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية
  • أمير هشام: الزمالك يصطدم بمطالب الأندية المالية لضم مدافع جديد
  • العين يواجه أوكلاند سيتي النيوزلندي غدا في افتتاح كأس العالم للقارات
  • منتخب ناشئة العراق يواجه نظيره القطري مساء اليوم استعداداً لتصفيات آسيا
  • مقتل 12 إرهابياً و6 جنود في عمليات لقوات الأمن الباكستانية
  • نائب يفند التوجه المبطن نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية
  • غداً.. فريق يد المنيا يبدأ مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ملوي
  • قفزة غير مسبوقة في أسعار الذهب بمصر: هل سيستمر الاتجاه الصاعد؟
  • الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية
  • يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم