أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس  3 عناصر إجرامية، 4أيام علي ذمة التحقيقات ،  خلال مداهمة بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وضبط بها 65 كيلو مخدرات و10 آلاف قرص مخدر.



حبس   3 عناصر إجرامية بحوزتها 65 كيلو مخدرات بالقليوبية

وتم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسال عينه للمعمل الجنائي لفحصها.

 
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام حملة أمنية لمداهمة بؤرة مخدرات في القناطر الخيرية، أسفرت عن ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 55 كيلو لمخدر الحشيش و10 كيلو هيدرو و10 آلاف قرص مخدر وطبنجة عدد من الطلقات وسلاح أبيض وميزان.
وقدرت القيمة المالية بنحو 5 ونصف مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 
 

النطق بالحكم علي سائقين لاتهامهما بقتل آخر في قليوب 

تنظر  الدائرة الثانية مستأنف بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، غدا الخميس ،  محاكمة سائقين،كان قد صدر بحقهما حكم بالإعدام أمام الدائرة السادسة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لاتهامهما بقتل سائق، بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش" بجانبه الأيمن، لسرقته سيارته بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، للمدوالة والنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8747 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1056 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "إسلام ع ع"، 30 سنة، سائق، مقيم عين شمس الشرقية، ومحل إقامة أخر بالمرج في القاهرة، و"أحمد ع ع"، 26 سنة، سائق، ومقيم دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لأنهما في يوم 6 / 4 / 2023، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، قتلا عمداً المجني عليه محمد عصام علي مصطفى علي مع سبق الإصرار.
وتابع أمر الإحالة، أنه نفاذاً لذلك الغرض عقدا العزم وبيتا النية على إنفاذ مشروعهما الإجرامي المتفق عليه، وأعدا له سلاحاً نارياً - فرد خرطوش وذخيرته، وسلاحاً أبيضاً مطواة، وما أن استقلا معه السيارة الرقمية (د ص ل / 264)، قيادته وسنحت لهما الفرصة بمحل آمن لهما حتى أشهرا في مواجهته السلاحين المار بيانهما - بدافع من سرقته - وأطلق ثانيهما من سلاحه الناري طلقة بجانبه الأيمن قاصداً إزهاق روحه فأحدث إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته إبان تواجد الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره على النحو المبين بالأوراق.
وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت بتلك الجناية في ذات الزمان والمكان جناية سرقة السيارة الرقمية (د ص ل / 264) المملوكة للمجني عليه محمد صلاح رجب مدبولي والأموال المنقولة والمبالغ المالية المبينين وصفاً وقيمة بالأوراق المملوكة للمجنى عليه الأول كون ذلك بالطريق العام من شخصين يحملان ليلاً سلاحين ناري وأبيض على النحو المبين بالأوراق.
واستطرد أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن - فرد خرطوش عيار 12 - على النحو المبين بالأوراق، كما حازا وأحرزا بغير ترخيص طلقات خرطوش عيار 12 مما تستخدم على السلاح الناري مناط الاتهام الثاني على النحو المبين بالأوراق، كما حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً - مطواة - على النحو المبين بالأوراق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية جهات التحقيق بالقليوبية على النحو المبین بالأوراق بمحافظة القلیوبیة عناصر إجرامیة أمر الإحالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس بالطريق الدائري وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ونتج عن الحادث عددا من المصابين تم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية تصادم السيارتين في نزلة منطقة باسوس وإصابة 4 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 286 قضية مخدرات
  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • أول أيام العيد.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية لمخدر الآيس بقيمة 1.5 مليون جنيه
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بالقليوبية
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة
  • قبل العيد.. ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية