شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المنازعات الخارجية بقضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع 236 مليون يورو، تمكنت هيئة قضايا الدولة من تحقيق إنجاز جديد للدولة المصرية فى قضايا المنازعات الخارجية والتحكيم الدولي، وذلك بتحقيق نصر كبير فى قضية شركتي سيمينتوس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "المنازعات الخارجية" بقضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع 236 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"المنازعات الخارجية" بقضايا الدولة ينقذ الخزانة...
تمكنت هيئة قضايا الدولة من تحقيق إنجاز جديد للدولة المصرية فى قضايا المنازعات الخارجية والتحكيم الدولي، وذلك بتحقيق نصر كبير فى قضية شركتي سيمينتوس لا يونيون وأريدوس جاتيفا الإسبانيتين "المنازعات الخارجية" بقضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع 236 مليون يورو

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "المنازعات الخارجية" بقضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع 236 مليون يورو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طالب غارق في مياه النيل بإمبابة

انتشلت الأجهزة الأمنية بالجيزة جثمان طالب عثر عليه غارقا في مياه النيل أسفل كوبري إمبابة، وتم إيداعه بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة.

التصريح بدفن جثة طفل غرق بحمام سباحة نادي الرحلات بسوهاج درجات الحرارة تتسبب في غرق شاب بجنوب الأقصر استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب غرق ببنها الإنقاذ النهرى بالقليوبية يكثف جهوده لانتشال جثة شاب غرق فى النيل

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على طالب غارق في مياه النيل.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين غرق “عبد الرحمن م”، 19 سنة، طالب، في نهر النيل أسفل كوبري إمبابة، وتولت النيابة التحقيق.

هيئة قضايا الدولة تحصل على تعويض 12 مليون جنيه

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بخلاف الفوائد القانونية لصالح الدولة انطلاقًا من الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة المصرية برئاسة معالي المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية، ومالها العام أمام جهات القضاء.

وترجع وقائع النزاع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 93 لسنة 2023 مدني كلي حكومة الغردقة بطلب الحكم بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ 250500 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه المصري والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

تأسيسًا على أن أحد المراكب البحرية شحطت بمنطقة محمية الجزر الشمالية مما أدى إلى تدمير الشعاب المرجانية بمنطقة الشحط، وهي منطقة تتميز بكثافة عالية من الشعاب المرجانية والأسماك المتنوعة فضلًا عن التنوع الحيوي، وقد تداول نظر الدعوى بالجلسات، وبجلسة 26/3/2024 حكمت المحكمة بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ المطالبة تأسيسًا على ثبوت الخطأ في جانبهم.

الثابت من تمحيص الحكم سالف البيان أنه قضى لصالح الدولة بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بموجب حكم لم يتم استئنافه حتى تاريخه بخلاف الفوائد القانونية.

سيارة نقل تصطدم بمحطة الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري بالمرج

 

اصطدمت سيارة نقل، صباح اليوم، بحواجز الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري، في منطقة القلج بالمرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق، تضمن اصطدام سيارة نقل بالحواجز الخاصة بمحطة الأوتوبيس الترددي في القلج بالمرج على الطريق الدائري، بالاتجاه القادم من الزراعي إلى السلام والقاهرة الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري، حيث تبين اصطدام سيارة نقل بالحواجز الموجودة بمحطة الأوتوبيس الترددي بمنطقة القلج في المرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق الدائري، حيث دفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية لسحب الكثافات المرورية على الطريق الدائري.

مقالات مشابهة

  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمليون ونصف دولار
  • «قضايا الدولة» تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب النصف مليون دولار
  • قضايا الدولة تنعش الخزانة بمبلغ يقارب نصف مليون دولار غرامة مخالفات بيئية
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • هيئة قضايا الدولة تنجح في استرداد أكثر من 12 مليون جنيه لصالح خزينة الدولة
  • بـ 9 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملة خلال 24
  • حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 77203,8 دولار
  • تفاصل سقوط سيدة من منور عقار في العمرانية
  • انتشال جثمان طالب غارق في مياه النيل بإمبابة
  • ضبط مدرس جمع 4 آلاف طالب داخل سنتر في أكتوبر