لقي شخص مصرعه  فى مشاجرة مع آخرين،  بقرية منيل عروس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية ، بسبب خلافات على الجيرة ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية تضبط طرفي مشاجرة بالقاهرة وفاة شخصين وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط بسبب خلافات على الجيرة.

.مصرع شخص علي يد أخر في المنوفية 

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد  دخول شخص بقرية منيل عروس فى مشاجرة أشخاص آخرين بقرية منيل عروس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بسبب خلافات على الجيرة، أدت إلى مصرعه، على الفور إنتقلت قوات الأمن وتم ضبط المتهمين   ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عامل يهشم رأس عمه بالفأس فى مشاجرة بينهما بالدقهلية 

وفي واقعة اخري ، ندبت النيابة العامة بالدقهلية، الطب الشرعي لتشريح جثة مزارع لقي مصرعه بعزبة الملاحة التابعة لمركز شربين على يد نجل شقيقه بعدما تعدى عليه بالضرب بفأس على رأسه خلال مشاجرة بينه وبين نجل المجنى عليه لبيان سبب الوفاة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطارًا من  مدير المباحث بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول عبدالرازق  عبد الواحد زيدان، 56 عامًا، مقيم بعزبة الملاحة التابعة للمركز، جثة هامدة نتيجة  تعد من آخرين.

بانتقال ضباط مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المتهم ويدعى أحمد ز.ع.ال ونجل عمه المجنى عليه والذي تدخل للدفاع عن نجله فقام الجانى بالتعدى على عمه بضربه بفأس على رأسه مما أدى إلى مصرعه .

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شربين تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق وأمرت بسرعة ضبط المتهم وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منيل عروس محافظة المنوفية مدير امن المنوفية بسبب خلافات على الجیرة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية

أصيب شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين طرفين بقرية قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية على اثر خلافات سابقة بينهما.

 وانتقلت قوات الأمن للقرية وتم السيطرة على الوضع ونقل المصابين الى مستشفى قها المركزى فيما تكثف الجهود لضبط المتهمين والسلاح النارى المستخدم في المشاجرة .


تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة  يفيد ورود بلاغ لمامور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد وقوع مشاجرة بين مجموعة من اهالى قرية قرنفيل ومجموعة من العربان  المقيمين على اطراف القرية لوجود خلافات سابقة بينهم ووجود مصابين.

 


انتقلت قوات الامن للقرية وتبين ان مجموعة من الاهالى توجهوا الى منزل مجموعة من العربان المقيمين الى اطراف القرية لوجود خلافات بينهم سابقة ودارت مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية اسفرت عن إصابة شخصين بطلقات نارية وهما ع س ش " مصابا بطلق نارى اسفل البطن و " ك س ا " مصابا بطلق نارى في القدم.

 

 وتم نقلهما إلى مستشفى قها المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف الجهود لضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة .

مقالات مشابهة

  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • اليوم.. محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بسبب خلافات في أوسيم
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام