الوطن:
2024-06-08@17:06:55 GMT

عزيز مرقة: حفلي في مهرجان القلعة يعني الكثير لعائلتي

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

عزيز مرقة: حفلي في مهرجان القلعة يعني الكثير لعائلتي

حقق الفنان عزيز مرقة، ردود فعل واسعة على حفله الغنائي، الذي أقامه مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ31 المقامة في قلعة صلاح الدين.

عزيز مرقة يتحدث عن ردود فعل عائلته على مهرجان القلعة 

وكان لعائلة الفنان عزيز مرقة ردود فعل واسعة على حفله بمهرجان القلعة، حيث قال في ندوة خاصة له في «الوطن»: «الحقيقة إنني في بداية دخولي مجال الفن كانت عائلتي لديها تخوف من المجازفة التي تكون في هذا المجال، ولكن كان هناك عدد من الأحداث كانت تعني لهم الكثير خلال مشواري فعلى سبيل المثال المرة الأولى التي غنيت فيها في فلسطين فهذا كان يعني الكثير لوالدي لأنه من أصول فلسطينية».

وتابع عزيز مرقة: «وكذلك عندما غنيت في لبنان وقطر كان هذا يعني الكثير لوالدتي، لأنها عاشت في لا البلدين، وكانت حريصة على حضور حفلتي حينها، نفس الأمر حدث في حفلي بمهرجان القلعة كان يعني لهم الكثير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عزيز مرقة عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

4 محترفين خارج جنة الأهلي في الميركاتو الصيفي.. «تفاصيل»

أقترب موسم الانتقالات الصيفي وأقترب معه عاصفة داخل أروقة النادي الأهلي، للاستقرار على الراحلين عن القلعة الحمراء، بالإضافة إلى قائمة الإعارات، بخلاف التدعيمات التي يشهدها الفريق الأحمر الموسم المقبل.

الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر نجح في خطف لقب دوري أبطال أفريقيا منذ أيام والذي يؤكد من خلاله على هيمنة القلعة الحمراء على الكرة الأفريقية في السنوات الأخيرة من خلال الصعود إلى نهائي البطولة على مدار الخمس سنوات الماضية نجح خلالهم في حصد اللقب 4 مرات وخسارة اللقب مره واحده فقط، يسعى دائما في تجديد دماء فريقه من أجل مواصلة حصد البطولات وتحقيق الأرقام القياسية خلال الفترة المقبلة.

أهلي يا أعظم كيان عيشنا ليك من زمان ????

الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في التاريخ ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/FdKOwnMxNd

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 25, 2024

كولر يمنح الضوء الأخضر لرحيل 4 محترفين بالأهلي في الميركاتو الصيفي

واستقر كولر الفترة الماضية على بعض الأسماء الذي من المقرر أن تغادر القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، وعلى رأسها قائمة اللاعبين الأجانب من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد من المحترفين الأفارقة، استعدادًا لموسم شاق مليء بالبطولات.

أنتوني موديست

ومن ضمن الأسماء الذي أستقر عليها كولر، الفرنسي أنتوني موديست الذي لم ينجح في إظهار إمكانياته خلال الفترة الماضية والتي شهدت على غيابه التهديفي رغم كونه يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، والذي جعل الأهلي في حاجه لتدعيم هذا المركز في الميركاتو الشتوي بالفلسطيني وسام أبو علي، والذي تأقلم سريعاً مع المارد الأحمر.

أنتوني موديست

ومن المقرر أن يغادر موديست عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، من أجل ترك مكان لاستغلاله لدعم الفريق بأجنبي أخر قبل بداية الموسم الجديد.

أليو ديانج

وجاء المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي في وصافة قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، خصوصاً وأن مركز يوجد تخمة من اللاعبين يمتلكهم المارد الأحمر، وهو ما جعل كولر يمنح إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط الضوء الأخضر لرحيلة عن الأهلي.

أليو ديانج

ويمتلك داينج عدة عروض خليجية أبرزها عرض من الدوري القطري، وآخر من الدوري السعودي، ولكن العرض القطري هو الأقرب للاعب حتى الأن لما يحمله من جديه في المفاوضات، بالإضافة إلى قوة العرض المالي.

محمد الضاوي «كريستو»

وجاء التونسي محمد الضاوي كريستو، ثالث الراحلين عن القلعة الحمراء، في ظل غيابة المستمر عن المشاركة مع المارد الأحمر، وعدم قناعة المدير الفني بإمكانياته خلال الفترة الماضية، ليمنح كولر إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الشاب مع انتهاء الموسم الحالي.

محمد الضاوي كريستو

وتدرس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وشركة الكرة برئاسة عدلي القيعي، في خروج اللاعب على سبيل الإعارة وليس البيع من أجل الاستفادة منه مره أخرى بعد كسبه الخبرات.

أحمد القندوسي

ويعد أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا، أخر الراحلين في قائمة المحترفين، للنادي الأهلي بعد أن رفض الاعب العودة من الإعارة للنادي الأهلي مره أخرى، على الخلاف الذي نشب بين النادي الأهلي ونادي سيراميكا، والذي قرر على أساسه عودة جميع لاعبي الأهلي المعارين بنهاية الموسم وقطع التعامل مع النادي في المستقبل.

اللاعب الجزائري أحمد القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي

وتسعى لجنة التخطيط ولجنة التسويق، في جلب عدة عروض للاعب خلال الفترة المقبلة لخروجه عن القلعة الحمراء، في ظل عدم رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي ينشر صورة برفقة عمرو دياب
  • ردود فعل حماسية لفيلم Longlegs للنجم نيكولاس كيدج بمهرجان لوس أنجلوس
  • بأحضان القلعة وحضور نجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض
  • ردود أفعال قوية على ظهور حسام حسن الرسمي الأول مع منتخب مصر
  • ردود أفعال مثيرة بعد ظهور وسام أبو علي الأول مع منتخب فلسطين
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • محمود المليجي .. "وجه من طين الأرض"
  • حسام البدري يكشف حقيقة تجاهله مصافحة الخطيب
  • 4 محترفين خارج جنة الأهلي في الميركاتو الصيفي.. «تفاصيل»
  • منع لاعبو الأهلي من الظهور إعلاميًا بعد تصريحات أفشة الأخيرة