علق الإعلامي أحمد موسى، على حبس هشام قاسم الكاتب والناشر، 6 أشهر في قضية سب كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، قائلا:" في ناس بتحب العدالة تكون تفصيل".

 

أحمد موسى : المستشار محمد شوقي النائب العام الجديد شخصية قضائية مخضرمة لمواجهة تداعيات إعصار دانيال|أحمد موسى: الليبيون استقبلوا معدات الجيش المصري بحفاوة.

. فيديو

 

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه" على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لا يوجد تفصيل في العدالة داخل مصر ".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى:" هشام قاسم ده سب كمال أبو عيطة ووجه هشام قاسم اتهامات لكمال أبو عيطة ".

 

 وتابع الإعلامي أحمد موسى :" كمال أبو عيطة قدم بلاغ للنيابة العامة ضد هشام قاسم ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" القضاء المصري ميعرفش سين أو صاد ولا يوجد تفصيل للعدالة في مصر مطلقا"، مضيفا:" القضاء المصري لا ينظر إلى أسماء عند النظر في أي قضية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى هشام قاسم اخبار التوك شو كمال أبو عيطة الإعلامی أحمد موسى هشام قاسم أبو عیطة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن حادثة اختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي و9 آخرين، مشيرًا إلى أن مكان الطائرة لا يزال مجهولًا حتى الآن.

بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة تفاصيل اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي

وأوضح أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن الطائرة التابعة لقوة دفاع مالاوي اختفت من شاشات الرادار بعد مغادرتها العاصمة ليلونجوي في الصباح الباكر.

وأشار أحمد موسى، إلى أن فرق البحث ما زالت تبحث عن الطائرة، ولم ترد أي معلومات حول مصير نائب الرئيس والركاب الآخرين، مؤكدا أن الأجهزة المعنية ما زالت تواصل عمليات البحث والإنقاذ.

وأضاف أن رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا ألغى رحلته المقررة إلى جزر البهاما بعد تلقيه خبر الحادثة، وأصدر أوامر بتنفيذ عملية بحث وإنقاذ، وذلك بعد فشل مسؤولي الطيران في التواصل مع الطائرة المفقودة.

مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له

وتساءل موسى عن مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له، موضحًا أنه لا توجد أي معلومات أو اتصالات معهم حتى اللحظة، مضيفًا: "هل هم على قيد الحياة أم لا؟".

واختتم موسى حديثه بذكر حادثة مشابهة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حيث اختفت طائرته لأكثر من 12 ساعة، مشيرًا إلى التشابه بين الحالتين.

وأفادت الخدمة الأفريقية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، اليوم الاثنين، باختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما وتسعة آخرين.

وفي السياق، أوضحت الرئاسة في مالاوي، اليوم الاثنين، إن طائرة كانت تقل نائب الرئيس ساولوس كلاوس تشيليما وتسعة آخرين اختفت.

وذكر مكتب رئيس مالاوي ومجلس الوزراء في بيان جميع جهود سلطات الطيران للتواصل مع الطائرة منذ أن اختفت من على شاشات الرادار باءت بالفشل حتى الآن.

وورد في البيان أن تشيليما (51 عاما) كان على متن طائرة لقوات الدفاع في مالاوي غادرت العاصمة ليلونجوي الساعة 09:17 بالتوقيت المحلي (0717 بتوقيت جرينتش)، مضيفا أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • كريم قاسم : نجاح أجزاء ولاد رزق فاقت توقعاتي
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • اللعب بقى على الكبير.. كريم قاسم يروج لـ "أولاد رزق3"
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)
  • "قفزنا 100 مركز".. أحمد موسى يُعلق على تقدم مصر بالتنصيف العالمي لجودة الطرق (فيديو)