أشاد عبد العزيز إيهاب «زيزو»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، بما قدمه الفريق الأحمر بمرحلة دور المجموعات ، معبرًا عن سعادته بعد تأهل الفريق للدور التالي وتصدر المجموعة ببطولة إفريقيا أبطال الدوري، التي تقام في الكونغو برازافيل.
 

خيري : يد الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو اللقب القاري


وأكد زيزو في تصريحاته أن أهم المكاسب التي خرج بها الفريق من دور المجموعات هو التأهل كأول المجموعة، والفوز بكافة المباريات التي شارك فيها ، وسلامة اللاعبين وعدم وجود أي إصابات.



وأشاد لاعب الأهلي  بقوة فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي الذي واجه الأهلي في ختام مباريات دور المجموعات، متوقعا أن تتكرر المواجهة من جديد في المباراة النهائية بالبطولة.
وعن تعليمات الجهاز الفني، أوضح أن ديفيد ديفيز المدير الفني يطالب الفريق باللعب بكل قوة وبكامل التركيز منذ الدقيقة الأولى في أي مباراة لمعالجة البداية المتأخرة للفريق في معظم مباريات الموسم الحالي، وهو ما تحسن بالفعل خلال مواجهات البطولة الإفريقية.

رجل المباراة ..

وعبر زيزو عن سعادته بحصول نبيل شريف على جائزة رجل مباراة شبيبة كينشاسا، وهو ما سيمثل دفعة قوية للاعب المنضم حديثا للفريق، وسيكسبه مزيدا من الثقة لتقديم أفضل ما لديه في المباريات المقبلة.
ووعد جمهور الأهلي بالمنافسة بشكل قوي على اللقب، والعمل على التتويج بالكأس من أجل تعويض الجمهور عن فترة غيابه عن خزانة بطولات النادي.
ومن المقرر أن يواجه فريق كرة اليد الأول بالأهلي غدا الاربعاء فريق نزيكو الكاميروني في إطار منافسات دور الثمانية للبطولة في الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بطولة افريقيا دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

أبو الدهب: حسام حسن أعاد اكتشاف زيزو في المنتخب

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو"  أن أحمد سيد زيزو نجم منتخب مصر كان من أفضل اللاعبين في مباراة غينيا بيساو وكان مصدر خطورة في أكثر من فرصة هدف محققة.

 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" في رأيي أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أعاد اكتشاف زيزو في المنتخب بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو "..

 

وأضاف:"  حسام حسن يجيد التعامل مع اللاعبين أصحاب المهارات العالية ويجيد توظيفهم داخل أرض الملعب".

مقالات مشابهة

  • محمد الشيبي يتقدم باستئناف على قرار إيقافه 6 مباريات.. واتحاد الكرة يجمد تنفيذ العقوبة
  • رحيل زيزو على طاولة مناقشات الزمالك بسبب الأزمة المالية
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • أبو الدهب: حسام حسن أعاد اكتشاف زيزو في المنتخب
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل