كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن القصة الكاملة، في أزمة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدربه مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم : هناك روايتان، إن إمام عاشور كان مصابًا، والرواية الثانية إن إمام عاشور (قالب وشه)؛ بسبب عدم المشاركة أمام سيمبا التنزاني، لهذا تم استبعاده من قائمة الفريق من رحلة جنوب إفريقيا.

وأضاف شوبير: من هنا كان قرار كولر إن إمام عاشور ما يسافرش، وطبعا في الأهلي، قالوا إن فيه تقرير طبي، وأنا همشي ورا التقرير الطبي وهقول إنه مصاب".

وتابع شوبير: الجهاز الطبي والمُعاون، يحاولون حل أزمة إمام عاشور مع كولر، بالتأكيد على المدرب أن اللاعب كان مُصابًا، ولهذا لم يكن يتدرب بصورة قوية، وأنه غير صحيح، بأن اللاعب كان غاضبًا.

واختتم شوبير: عموما أتمنى الموضوع ده ينتهي، وإمام لاعب تمتع بحب الجمهور، بعد ما كان الجمهور زعلان منه، فمش من السهولة تستبعد لاعب زي ده، وما ينفعش برضه لاعب زي ده يخرج من الإطار العام للنادي الأهلي ونظامه، دي قصة إمام عاشور؛ عشان تبقى واضحة للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي احمد شوبير التقرير الطبي القدم بالنادي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة جنوب إفريقيا مارسيل كولر سيمبا التنزاني جنوب افريقيا أزمة إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على فاركو اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: واجهنا صعوبة في مباراة اليوم أمام فاركو بسبب غياب ١٨ لاعبًا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

 

وأضاف المدير الفني: اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة، الأهلي لديه رقم كبير، كان متواجدًا في المنتخب الوطني، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق في مباراة اليوم.

 

وأوضح كولر أن الأهلي يخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وعقب ثلاثة أيام سوف يعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سوف أطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، كما أكد اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة.

 

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين، لافتًا إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات. 

 

وشدد مارسيل كولر على أنه يتبع سياسة التدوير في أي مركز باستثناء حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوي كابتن الفريق والحارس الأول للمنتخب، وأن مصطفى شوبير هو المستقبل وقدم موسمًا خرافيًّا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو