اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

الأهلي والزمالك ينعيان أسامة الفلاح بعد وفاته بالمستشفى نتيجة حادث مرور حقيقة استغناء الأهلي عن موديست في يناير

 

مران الاهلي

مارسيل كولر، المدير الفني، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة في لقاء المقاولون العرب.

واجتمع مارسيل كولر والجهاز الفني باللاعبين، قبل أن يخوض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا منفردًا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف على هامش المران الجماعي.

ومنح كولر بعض اللاعبين جانبًا من التدريبات الاستشفائية والبدنية في الجيم، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم.

وواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، تدريباته التأهيلية تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، في إطار البرنامج المحدد له للتعافي من الإصابة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية وتدريبات محددة لعناصر الدفاع والهجوم بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة مساء غد السبت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الأهلي تدريبات الأهلي الاهلي والمقاولون العرب الدورى المصرى الدورى الممتاز مران الاهلي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم /الثلاثاء /على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمرحلة القادمة.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في "الجيم" ضمن برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • قرار صارم من الخطيب في الأهلي على طلب كولر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ضحية جديدة لـ كولر في الأهلي