نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

 

نشرة المرأة والصحة

 

بفستان كب.. أصالة تثير الجدل بإطلالتها في حفل روائع بليغ حمدي

 

شاركت النجمة أصالة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خلال أحيائها حفل روائع بليغ حمدي الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت بإطلالة جذابة وناعمة.

 

من حفل روائع بليغ حمدي.. سعر صادم لـ فستان أنغام | صور

 

شاركت النجمة أنغام صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال مشاركتها في حفل روائع بليغ حمدي  في موسم الرياض، وقد ظهرت بإطلالة مثالية وساحرة.

 

للحفاظ على صحة الرئة .. عليك باتباع هذه النصائح

 

تعد أمراض الرئة من أكثر الأمراض أهمية في العلاج ، ويمكن أن يساعد الكشف المبكر عنها في أن تصبح مهددة للحياة.

 

بالريش.. أنابيلا هلال تخطف الأنظار بهذه الإطلالة من دبي

 

شاركت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال صور جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك من خلال تواجدها في دبي، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية.

 

بسعر غير متوقع.. إطلالة نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي تثير الجدل 

 

شاركت النجمة نانسي عجرم مجموعة من الصور مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال مشاركتها في حفل روائع بليغ حمدي، وقد ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة.

 

للرجال .. أحذر ظهور هذه العلامات تشير للإصابة بمرض خطير

 

يعتبر سرطان الخصية هو مجموعة الخلايا التي تبدأ النمو في الخصيتين. توجد الخصيتان في كيس الصفن، وهو كيس جلدي مرن أسفل العضو الذكري، وتنتج الخصيتان الحيوانات المنوية وهرمون التستوستيرون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرأة والصحة نشرة المرأة والصحة أصالة أنغام الرئة أنابيلا هلال نانسي عجرم سرطان الخصية عبر حسابها الرسمی على إنستجرام فی حفل روائع بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم

أثارت الإعلامية ياسمين عز ضجة واسعة بتعليق مثير على خبر طلاق  الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، وذلك خلال إحدى فقرات برنامجها "كلام الناس" المُذاع عبر قناة "Mbc مصر" الفضائية.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال ياسمين عز تثير الجدل بتعليق مفاجيء على طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

أكدت ياسمين عز إن سبب ارتفاع نسبة طلاق المشاهير ونجوم الوسط الفني مؤخرًا، هو نشر حياتهم على الملأ أمام الجمهور، لافتة إنه من الممكن أن يكون الحسد سر انتهاء العلاقة والانفصال نهائيًا، حيث قالت: "عاوزة أقول إن حياة الفنان أو الشخصية العامة أوعى تفكر أن حياتك خاصة حياتك كمان عامة، والناس هتفضل تفتش وتحب تسمع أخبارك أتجوزت أتطلقت".

نيللي كريم وهشام عاشور

وأضافت: "ومالناش دعوة بقى بأسباب الطلاق مالناش علاقة مش موضوعنا وربنا يقدم لهم اللي فيه الخير، ومحدش بقى بيعمر ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع".

وأردفت ياسمين: "كل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر متفهمش عين، حسد مش عارفة، ودايمًا الشخصيات العامة والمشاهير اللي بيوروا حياتهم للناس مابيعمروش".

ياسمين عز

واختتمت حديثها قائلة: "فلازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة داري على جوزك وداري على بيتك ومتنشريش ومتعلنيش ماتبينيش انك سعيدة، اتخابثي يا مدام" عشان العواقب مش سليمة".

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

وأعلنت النجمة نيللي كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

لم تكشف نيللي كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

أسباب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لمحت نيللي كريم حول أسباب طلاقها من هشام عاشور، من خلال مشاركة حكمة شهيرة عبر "ستوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك قبل ساعات من إعلان إنفصالها.

نيللي كريم وهشام عاشور

وكتبت نيللي كريم: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم عبر انستجرام

في الوقت نفسه، تبين أن نيللي وهشام لازالا يحتفظان بصورهما معًا، ولم يلغيا متابعة بعضهما البعض على حساباتهما الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

آخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللي كريم وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

نيللي كريم وهشام عاشورزواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

آخر أعمال نيللي كريم

وكانت آخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان 2024، وشاركها البطولة النجوم صدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة رائعة.. الأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الحمل
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • علامات صباحية تشير إلى ظهور مرض السكري.. أبرزها جفاف الفم
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • الامتناع عن التبول أخطرها.. علامات غير متوقعة تكشف إصابتك بمرض سرطان المثانة
  • ظهور إصابة جديدة بمرض إنفلونزا الطيور في أمريكا
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • لا تتجاهلها.. هذه العلامات تشير إلى اقتراب إصابتك بمرض الزهايمر