نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أقوى موبايلات سامسونج للفئة المتوسطة تشتريها في البلاك فرايداي


تعد فرصة عروض “البلاك فرايداي”، واحدة من أهم الفرص في العام حيث تشهد فيها الهواتف والأجهزة تخفيضات كبيرة أكثر من أي وقت في العام، وتكون هذه العروض، فرصة كبيرة لمن يريد شراء هواتف ذكية أو أجهزة بسعر أرخص كثيرًا.

 

هواتف أوبو القادمة Oppo Find X7 تحصل على ميزة ثورية


تعتزم شركة أوبو الصينية إضافة ميزة قياسية لهواتفها القادمة Oppo Find X7 من الفئة الرائدة، حيث ستحصل على أحد الميزات الثورية في الهواتف وهي دعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية، وذلك أسوة بعدد من هواتف شركات مثل أبل و هواوي وسامسونج.

 

بمعالج كوالكوم جبار وبطارية كبيرة.. سامسونج تطلق رسميًا Galaxy M44


أطلقت شركة سامسونج رسميًا هاتفها المميز والمخصص للفئة المتوسطة Galaxy M44، وذلك لسوقها المحلية في كوريا الجنوبية حيث صدر الهاتف هناك تحت اسم Galaxy Jump 3، حيث من المقرر أن يشهد الهاتف إطلاقاً في معظم الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.

 

مايكروسوفت تمنع موظفيها من استخدام ChatGPT لهذا السبب


أفادت تقارير أن شركة مايكروسوفت للبرمجيات منعت موظفيها من استخدام أداة الذكاء الاصطناعي ChatGPT المملوكة لشركة OpenAI والتي تمولها مايكروسوفت نفسها، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بالأمان والبيانات.

 

بسعر رخيص.. أحدث هواتف شاومي لمحدودي الدخل في الأسواق


منذ أيام قليلة، أطلقت شركة شاومي الصينية تحت علامتها التجارية الفرعية، هاتفها المميز Redmi 13C المخصص لمحدودي الدخل، حيث ضم الهاتف عددًا من الإمكانات والمواصفات المميزة مع سعر رخيص.

 

أفضل موبايل سامسونج لمحدودي الدخل تشتريه في البلاك فرايداي


ينتظر الكثير من راغبي شراء الهواتف، فرصة عروض “البلاك فرايداي”، والتي تحصل فيها الهواتف والأجهزة على تخفيضات كبيرة أكثر من أي وقت في العام، وتكون هذه العروض، فرصة كبيرة لمحدودي الدخل والشباب؛ لشراء هواتف مميزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لمحدودی الدخل

إقرأ أيضاً:

دمج ChatGPT في Apple Intelligence

كما يشاع، أكدت شركة Apple في مؤتمر WWDC 2024 أنها تتعاون مع OpenAI لجلب ChatGPT إلى iPhone والأجهزة الأخرى. سيعمل GPT-4o على تشغيل استعلامات Apple Intelligence المستندة إلى السحابة في iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia.

قال Craig Federighi من Apple إن Siri الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه (بعد إذنك) الاستفادة من قاعدة معارف ChatGPT "عندما يكون ذلك مفيدًا". تشمل الأمثلة طلب أفكار لقائمة طعام مفصلة تحتوي على مكونات محددة. يمكنك أيضًا تضمين صور مع أسئلتك، مثل طلب نصيحة الديكور بناءً على تفاصيل معينة أو ترتيب الألوان في الصورة التي تم تحميلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سؤال Siri عن المستندات والعروض التقديمية وملفات PDF.

ومن خلال ميزة الإنشاء الجديدة، سوف يتكامل ChatGPT مع أدوات الكتابة على مستوى النظام من Apple. قامت Apple بتضمين مثال لإنشاء قصة مخصصة قبل النوم تتضمن اهتمامات محددة للطفل. والجدير بالذكر أن شركة Apple ذكرت أنك ستحتاج إلى "التحقق من المعلومات المهمة بحثًا عن الأخطاء".
تقول Apple إنه يمكنك الوصول إلى ChatGPT مجانًا دون إنشاء حساب، وتقول الشركة إنه لن يتم تسجيل طلباتك ومعلومات المستخدم الخاصة بك. إذا كنت مشتركًا بالفعل في ChatGPT (Plus أو Teams أو Enterprise)، فيمكنك ربط حسابك والوصول إلى الميزات الإضافية المدفوعة عبر تجارب Apple Intelligence. وأكدت شركة Apple أنك ستتحكم في وقت استخدامها، وسيُطلب منك منح إذن صريح لكل طلب ChatGPT قائم على السحابة.

سيكون تكامل ChatGPT متاحًا في iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia، لكن ميزات OpenAI لن تصل إلا "في وقت لاحق من هذا العام". وقالت شركة Apple إنها ستضيف دعمًا لنماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى في المستقبل، وهو ما يؤكد على ما يبدو أنها ليس لديها صفقة حصرية طويلة المدى مع OpenAI.

مقالات مشابهة

  • كيف تتجنب Apple Intelligence أخطاء مايكروسوفت وجوجل في الذكاء الاصطناعي
  • دمج ChatGPT في Apple Intelligence
  • تسريح العمال في التكنولوجيا يستمر: مايكروسوفت وجوجل تقودان الموجة الجديدة
  • الحبس 6 أشهر لمتهم في شراء الهواتف المسروقة بالقاهرة
  • "أبل" تزود هواتف آيفون بـ" تشات جي بي تي"
  • إيلون ماسك يهدد بحظر استخدام أجهزة "أبل" في شركاته
  • شركة تكافئ موظفيها لإنقاص أوزانهم
  • نوكيا تجري أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة في العالم
  • مستشار الأمن القومي في الإمارات يبحث مع مايكروسوفت التعاون في التكنولوجيا المتقدمة!
  • تفاصيل طرح وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024.. باق أيام قليلة