الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

نيمار يظهر بنيولوك ويُفاجئ مشجعيه

ظهر نيمار دا سليفا، لاعب الهلال، بنيو لوك جديد "أقرع" دون شعر، حيث فاجئ جماهيره عبر حسابه الشخصي "انستجرام" بإطلالة جديدة، وكان ذلك عكس المتوقع.

أيمن اشرف يؤكد دعمه لفلسطين

نشر أيمن أشرف، لاعب الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "X" صورة تجمعه مع أولاده بتيشيرت يحمل علم واسم فلسطين، وعلق عليها قائلًا: "علموا أولادكم أن فلسطين محتلة وأن المسجد الأقصى أسير وأن الكيان الصهيوني عدو وأن المقاومة شرف وأنه لا يوجد دولة اسمها إسرائيل".

صفقات ريال مدريد.. فلورنتينو بيريز يضع عينه على هداف البريميرليج أول تصريح من يورجن كلوب على هدفي محمد صلاح أول تعليق من كريم الدبيس على مشاركته في قائمة المنتخب الأوليمبي

نشر كريم الدبيس، لاعب الأهلي، قائمة المنتخب الأوليمبي عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص به "انستجرام" معلقًا عليها قائلًا: "الحمدلله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيمار الهلال أيمن أشرف الأهلي البنك الاهلي نيمار دا سيلفا سوشيال ميديا سبورت الفجر الرياضي لاعب الأهلي السابق كريم الدبيس

إقرأ أيضاً:

كريم فؤاد: هدفنا التتويج بدوري الأبطال وإسعاد الجماهير

أكد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد؛ من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي.

الخطيب على رأس وفد الأهلي في استقبال بعثة الترجي بمطار القاهرة علي معلول يخضع لجراحة ناجحة ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين كريم فؤاد: هدفنا التتويج بدوري الأبطال وإسعاد الجماهير 

وأكد أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب سيشارك سيسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم ٩٠ دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي.

وأوضح لاعب الأهلي أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • آخرها كيت ميدلتون.. 4 لوحات فنية أثارت الجدل حول العالم
  • مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
  • بالأسماء.. 9 غيابات تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد الدبيس و7 لاعبين
  • صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا !
  • محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بـ"عنوان مثير"
  • ناقد رياضي: الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة اللقاء
  • كريم فؤاد: هدفنا التتويج بدوري الأبطال وإسعاد الجماهير
  • هبة نور.. فيديو جرئ يهز السوشيال ميديا وابتزازها يثير الجدل
  • موقع هوسكورد ينشر قائمة التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي