الوطن:
2024-06-16@15:56:11 GMT

خريطة قطع المياه اليوم في المحافظات.. متى ستعود الخدمة؟

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

خريطة قطع المياه اليوم في المحافظات.. متى ستعود الخدمة؟

تنفذ عدة شركات مياه، اليوم الأربعاء، عمليات الصيانة الدورية وغسيل المروقات وتطهير الخزانات بمحطات المياه التابعة لها، لتقديم خدمة أفضل لعملائها، بعدة قرى ومدن ما يترتب عليه قطع الخدمة بعدد من الأماكن خلال الفترة الصباحية.

وتهيب شركات المياه بالأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم الأربعاء بتوفير مياه فترة الانقطاع خاصة المحال الخدمية والمستشفيات والمخابز.

خريطة قطع المياه اليوم

وتنشر «الوطن» خريطة قطع المياه اليوم الأربعاء، وفقا لشركات المياه كالتالي:

أماكن قطع المياه في المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، غسل المروقات وتطهير الخزانات لإجراء الصيانة الدورية  في عدة قرى بـ8 مراكز هى مركز شبين الكوم، ومركز الشهداء، ومركزبركة السبع، ومركز تلا، ومركز الباجور ومركز قويسنا  ومركز أشمون ومركز منوف بداية من 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا لمدة 4 ساعات.

مواعيد قطع المياه اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد  توقف محطة مرشحات منفلوط لمدة 7 ساعات متتالية ابتداءا من الساعة 11 ليلا فجر يوم الأربعاء مما يؤدى لضعف بالمياه فى مدينة منفلوط وقراها.

 قطع المياه  اليوم

وأفادت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج بضعف المياه ببعدة قرى فى مركز طما من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لإجراء الصيانة الدورية  بمحطة الكهرباء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه أماكن قطع المياه مواعيد قطع المياه أسيوط المنوفية سوهاج إنقطاع المياه قطع المیاه الیوم میاه الیوم

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى

عقد اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اجتماعًا لمناقشة الإجراءات الفنية والاحترازية لضمان استمرار تقديم خدمات المرافق وعدم تخفيف أحمال الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالمناطق الحيوية ومحطات مياه الشرب والمجازر، وذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان استقرار الأوضاع المعيشية خلال فترة العيد.

حضر الاجتماع كل من المهندس أحمد قرني رئيس شركة الكهرباء، المهندسة دينا عمر سليمان رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الدكتور أحمد الجبالي وكيل وزارة الطب البيطري، المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة، وأحمد إبراهيم من الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الوحدات المحلية.

وخلال الاجتماع، أكد السكرتير العام المساعد توجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم، بأهمية التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تنفيذ كافة الإجراءات بشكل فعال وسلس، وضمان تحقيق أقصى درجات الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي طارئ. مؤكدًا أهمية عدم تخفيف أحمال الكهرباء في المناطق الحيوية والتي تشمل محطات مياه الشرب، المجازر، والأماكن التي يتردد عليها المواطنون بكثرة خلال فترة العيد.كما أشار إلى ضرورة التأكد من كفاءة محطات مياه الشرب واستعدادها لتلبية الطلب المتزايد على المياه خلال الأيام القادمة.

وجه السكرتير العام المساعد مسئولي شركة المياه بتوفير سيارات مياه شرب في حال حدوث أعطال طارئة في خطوط المياه، وضرورة تشكيل فرق عمل طوارئ جاهزة للتدخل الفوري على مدار الساعة، بحيث تكون هذه الفرق مزودة بكافة المعدات والأدوات اللازمة لإصلاح أي أعطال قد تطرأ، موضحًا أن هذا الإجراء يأتي ضمن خطة طوارئ شاملة تهدف إلى ضمان عدم انقطاع خدمات المياه عن المواطنين.

كما نوه السكرتير العام المساعد إلى أن المحافظة قد اتخذت العديد من التدابير الاستباقية لضمان استمرارية الخدمات الأساسية، بما في ذلك مراجعة وصيانة المحولات الكهربائية، التأكد من جاهزية المولدات الاحتياطية، ومتابعة كفاءة شبكات توزيع المياه، مشددًا على أهمية متابعة تنفيذ هذه التوجيهات على أرض الواقع، وأكد على ضرورة رفع تقارير دورية حول مستوى تنفيذ الخطة واستجابة الأجهزة المعنية لأي طارئ.

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب بإتميدة بالدقهلية يفسد فرحة العيد
  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفق مياه الشرب
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه المخالفة وتحصيل المديونيات
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • صيانة وتأهيل خمس آبار للشرب في ريف الحسكة
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة