أعلن الاعلامي محمد فاروق عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي و نادي ميدياما الغاني في أولي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. ومباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفيدرالية.

و كتب محمد فاروق : فتح باب الحجز لمباراة الأهلي و نادي ميدياما في دوري الأبطال.. ومباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفيدرالية.

أعلن الإعلامي مينا ماهر عن عدد المشجعين فى مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى بالكونفدرالية.

وكتب مينا ماهر : عاجل و بشكل رسمي.. 30 ألف مشجع فى مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى بالكونفدرالية ????.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في نقل مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

تأتي هذه الخطوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن إقامة المباراة في كوت ديفوار كان سيكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار لاستضافة المباراة من قبل.

في نفس الوقت حرص مجلس إدارة النادي على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك أخبار الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة يوسف حسن لاعب الأبيض الشاب، بخصوص استكمال فترة علاجه وتأهيليه، عقب خضوعه لجراحة في الكاحل بنهاية العام الماضي.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تواصلت مع اللاعب ووعدته بحل أزمته، بخضوعه لفترة العلاج والتأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد اشتكى من تجاهل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته ورسائله لاستكمال عملية التأهيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة وذلك بعدما خاض الأبيض 17 مواجهة من عمر البطولة حتى الأن.

مقالات مشابهة

  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن