شارك وزير العمل والتأهيل في حكومة الدبيبة، علي العابد، في فعاليات الدورة الخامسة للمؤتمر الإسلامي لوزراء العمل في العاصمة الأذربيجانية باكو، بحضور وزراء الدول الأعضاء. وأكد العابد في كلمته، أهمية التعاون بين الدول الأعضاء؛ لتعزيز مفهوم التكافل الإسلامي الدولي والحضور العالمي لحفظ حقوق شعوب الدول الإسلامية، وتعزيز التعاون في مجالات العمل والتشغيل والتأهيل المهني.

وشهد المؤتمر افتتاح مركز العمل لمنظمة التعاون الإسلامي، وهو مؤسسة متخصصة أنشئت حديثًا ومقرها باكو في أذربيجان لتقديم الخدمات وتبادل المعلومات بين الدول الأعضاء. يذكر أن الدورة بتنظيم منظمة التعاون الإسلامي تحت شعار “الحلول المبتكرة ورقمنة خدمات العمل والتوظيف في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي” في المدة 21 – 23 نوفمبر الجاري. الوسومالمؤتمر الإسلامي لوزراء العمل حكومة الدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: المؤتمر الإسلامي لوزراء العمل حكومة الدبيبة ليبيا الدول الأعضاء

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي

اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة الدورة الرابعة من جائزة التميز الاجتماعي باقامة حفل حضره الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية.
وقال خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، في كلمة له، إن الجائزة تسعى إلى تعزيز ثقافة العمل والإبداع الاجتماعي في الإمارات وتشجيع التنافس الإيجابي لخدمة المجتمع وزيادة الوعي حول القضايا الاجتماعية والبيئية وتعزيز التعاون بين المؤسسات لتحقيق التنمية الاجتماعية فضلا عن تشجيع الإنجازات الوطنية وإبراز المبادرات الرائدة وتعزيز المشاركة المجتمعية ودعم العمل التطوعي المستدام.
وتضمنت الدورة الرابعة للجائزة العديد من الفئات منها الشخصية الداعمة لقضايا المجتمع والشخصية الاجتماعية الشابة والشخصية الثقافية والمستشار الأسري المتميز والمدرب المجتمعي المتميز والجهة الرائدة في المسؤولية المجتمعية والشراكة المجتمعية المتميزة والإنجاز الوطني المتميز والبحث الاجتماعي المتميز والمبادرة الاجتماعية المبتكرة وأفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • “قضاء أبوظبي” تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية في عطلة العيد
  • “البيوضي”: تلقيت تهديدا من علي الدبيبة باختطافي وأحمل مسؤولية سلامتي لعائلة الدبيبة
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • “رأس الخيمة للقرآن” تختتم دورتها الـ 30 للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن
  • سكرتير مجلس أمن أرمينيا يشارك بالمؤتمر الأوكراني في سويسرا
  • حليف قديم للكرملين سينسحب من تحالف دولي تقوده روسيا متهما الأعضاء بالتخطيط للحرب
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • “أرحومة” يتابع انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي بوزارة العمل والتأهيل