ينشر دائمًا نجم الجيل تامر حسني، في الفترة الأخيرة بعض النصائح الدينية لجمهوره لتشجيعهم على الصلاة والقرب من ربنا، وأيضًا ينشر لهم نصائح تشجعهم لتحقيق أحلامهم.

 

وشارك تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" جمهوره منشورا يحث فيه جمهوره على التحدث والشكوي إلى الله إذا عجز الشخص عن فهم ما يحدث له في حياته.

وقال: "فجر الرزق والستر والشفاء والعافيه للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس احيانًا نحب نقوي بعض بيه فانا هكتبه لكل  شخص مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان ومفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجه من ربنا ومبتحصلش 

لو دايمًا بتدور على أسباب منطقيه ومش لاقي".

 

وتابع قائلًا: "اوعى تفهم غلط وتحس ان الابواب مقفوله في وشك من باب النحس أو حظك وحش لا..... أفهم ان كل قدر كتبهولك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالًا بس هتعرف قدام  هي حصلت ليه  والمهم اللي عايز اقوله هلخصه في جملة (( إذا عجزت الاسباب فإذهب للمُسبب)) 

اذهب لرب الأسباب، اتكلم معاه جايز عايز يسمع صوتك".

منشور تامر حسني تامر حسني يستأنف نشاطه الفني بعد مروره بإكتئاب بسبب أحداث غزة 

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه قد استأنف تامر حسني نشاطه الفني وعودته لإحياء الأفراح وظهوره الإعلامي من جديد وذلك بعد نحو مرور أكثر من 45 يوم وهو بعيدًا عن عمله وأنشطته الفنية وذلك بسبب أحداث غزة والعدوان الذي تعرضوا له من جيش الإحتلال الإسرائيلي، وقد أصيب تامر حسني بالإكتئاب الحاد وذلك بسبب مشاهدته ومتابعته المستمرة لما يحدث في غزة.

نصيحة طبيب تامر حسني له  

 

والجدير بالذكر أنه قد أعلن طبيب الأنف والاذن والحنجرة الخاص بنجم الجيل عن إصابته بمرض عضوي وذلك نتيجة مروره باكتئاب حاد، وقد نصحه طبيبه المُعالج بالعودة وممارسة عمله لكي يخرج من حالة الاكتئاب هذه.

تامر حسني يقف جميع أنشطته الفنية تضامنًا مع غزة 

 

في سياق متصل، أعلن مصدر مقرب من الفنان تامر حسني عن اعتذاره عن جولة غنائية عالمية تضم 20 حفلة في عدة دول، وأيضًا عن إحياء 40 حفل زفاف داخل وخارج مصر، تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة. وأشار المصدر إلى إيقاف تامر حسني إصدار باقي ألبومه الحديث وتحضيرات فيلمه القادم بسبب حالة اكتئاب حادة يمر بها، مع التأكيد على مشاركته في حملة تبرعات جديدة لصالح أهالي غزة بالتعاون مع أصدقائه من رجال الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني نجم الجيل تامر حسني فيسبوك جمهوره تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس بمحافظة المنيا اجتماعاً  اليوم الجمعة مع مسؤولي تحصيل رسوم الكارتة، وذلك في حضور ناصر محمد عبد الوارث مدير إدارة المواقف.

وكلف  رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بتدوير مسئولي التحصيل ونقلهم من أماكنهم إلى أماكن أخرى، كما شدد على أن دور إدارة المواقف ليس تحصيل الرسوم فقط، وإنما يشمل إدارة الموقف ومراقبة السائقين والتأكد من التزامهم بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

كما كلف رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بالمرور الدوري على الكارتة ومواقف سيارات الأجرة بمدينة ديرمواس وكذلك كل قرى المركز، لرصد أي مخالفات وضمان عدم استغلال المواطنين، مشدداً على التواصل المستمر مع إدارة مرور ديرمواس وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على تكثيف الجهود المبذولة والمرور الدوري لمتابعة مواقف سيارات الأجرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متصل تفقد رئيس المركز يرافقه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مرور ديرمواس، كارتة منطقة الشيخ عبد الرحيم غرب ديرمواس وعدد من مواقف سيارات الأجرة بالمدينة لمتابعة تنفيذ تلك التكليفات، ومدى التزام السائقين بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية وذلك لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وللارتقاء بمنظومة العمل بإدارة المواقف.

448394376_991953922718373_7884899595090103841_n

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • توقف حركة قطارات الخط الثالث لمترو الأنفاق بسبب عطل فني
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • عرض نوستالجيا ٨٠/٩٠ من إخراج تامر عبدالمنعم على مسرح السامر في عيد الأضحى
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • هروب جماعى لشواطئ جمصة بسبب حرارة الصيف
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب