قال رامي جبر، مراسل قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من واشنطن، إنّه هناك فارق في التوقيت بين الساحل الشرقي للولايات الأمريكية وساحلها الغربي بنحو 3 ساعات.

استقبال المصريين الراغبين في التصويت

وأضاف «جبر»، في جولة المراسلين عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «السفارة المصرية في واشنطن أعلنت إنهاءها الاستعداد بالكامل سواء على موقعها الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل استقبال المصريين الراغبين في التصويت في مقر البعثة الدبلوماسية بواشنطن».

5 مقرات قنصلية في الولايات المتحدة الأمريكية للانتخابات الرئاسية

وتابع مراسل قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «هذا المقر هو واحد من 5 مقرات قنصلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك مقر آخر في نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس والجنوب الأمريكي بمدينة هيوستن بولاية تكساس».

مقرات الانتخابات في الولايات المتحدة

وتابع مراسل قطاع القنوات الإخبارية: «بالنسبة إلى مقر البعثة الدبلوماسية في واشنطن، فإنه يخدم ولايات الساحل الشرقي مثل ولايتي فيرجينيا وميريلاند القريبتين جدا من مقر البعثة الدبلوماسية وهناك تركزات من المصريين في هاتين الولايتين، بالإضافة إلى ولايتين على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وهما نورث كارولينا وساوث كارولينا بالإضافة إلى ولايات الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية التي فيها بعض التركزات للمصريين والذين يحتاجون إلى بضع ساعات حتى يصلوا إلى مقر البعثة الدبلوماسية في واشنطن للإدلاء بأصواتهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السفارة المصرية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات القنوات الإخباریة

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال البعثة الدبلوماسية بمنطقة الإحساء شرق المملكة السعودية بعد يومان من العمل

انتهت قبل قليل أعمال البعثه الدبلوماسيه الي منطقه الاحساء شرق المملكه والتي استمرّت علي مدار يومين 18 و19 سبتمبر .

وصرح علي عويس رئيس الجاليه بان السفارة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها السفير طارق المليجي القنصل العام لجمهوريه مصر العربيه بالرياض في سياسه الوصول إلي كل مغترب بالمملكه اي ان كان مكانه  ومساعدته وذلك لتطبيق تعليمات القيادة السياسيه .

وصرح عويس بان البعثه الدبلوماسيه والتي رأسها القنصل نور الدين استقبلت مئات المعاملات من المواطنين وقامت بها بكل سهوله ويسر  مابين اصدار جواز سفر ووثائق سفر وتحديد بطاقه الرقم القومي  وعمل فيش وتشبيه وعمل توكيل عام وخاص وايضاً تصديقات .

واشاد عويس بالتفاعل الاخوي بين معالي القنصل نور الدين البنا رئيس البعثه وبين اخوته واهلهم ابناء الجاليه كان ودودا مبتسما طوال استقباله للمواطنين .

وافاد عويس ايضا بان القنصل نور الدين البنا التقي اثناء زيارته للأحساء بالقيادات التنفيذيه بالمنطقه وايضا برموز من شيوخ العائلات من اهل الاحساء الكرام ذلك في إطار الاخوة المشتركه بين الشعبين السعودي والمصري 
وحرص القنصل نور الدين ألبنا اثناء زيارته للأحساء علي الوقوف علي كل العقبات التي تواجه ابناء الجاليه والعمل علي حلها مستقبلا .

وفي النهايه شكر عويس جميع افراد البعثه علي كل ماقدموه خلال يومين بالمنطقه.

مقالات مشابهة

  • تصدر أنورا كومارا ديساناياكي.. النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بسريلانكا
  • رئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام: «القاهرة الإخبارية» صرح كبير ينافس كبرى القنوات الإخبارية
  • مراكز الاقتراع تفتح أبوابها لبدء عمليات التصويت المبكر لانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • وزير الخارجية يلتقي بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة
  • وزير الخارجية يلتقي مع بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة (SDG Digital)
  • "واشنطن بوست" تكشف ثروات المرشحين لانتخابات الرئاسية الأمريكية ونوابهم
  • رفض مطالب الإفراج عن المرشح لانتخابات الرئاسة بتونس العياشي زمال
  • انتهاء أعمال البعثة الدبلوماسية بمنطقة الإحساء شرق المملكة السعودية بعد يومان من العمل
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة تعمل مع حلفائها لوقف التهديدات بالشرق الأوسط