كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن أخر الأخبار والتطورات داخل النادي الأهلي، بعد التعادل أمام سموحة، وقبل مباراة يانج أفريكانز، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا..

الدماطي يطمئن على ترتيبات مباراة الأهلي ويانج أفريكانز كولر قبل مواجهة يانج أفريكانز: في الأهلي نلعب فقط للفوز

وقال زيدان عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، وجه عدة رسائل تحذيرية للفريق قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني المقررة غدا السبت فى الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، خلال الجلسة العاصفة التى عقدها مع مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق لمناقشته فى أسباب التراجع الكبير فى مستوى الأداء والنتائج مؤخرا.

وأضاف، أن الخطيب شدد خلال الجلسة على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلى وقدرات لاعبيه وجهازهم الفنى.

وأكمل، الخطيب طلب من المدرب السويسري سرعة تصحيح الأوضاع وعودة الروح مرة أخرى حتى تطمئن الجماهير على فريقها، كما تحدث الخطيب فى جلسة ثانية مع لجنة التخطيط عن أسباب تباين المستوى والنتائج للفريق، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة فى الموسم الماضى، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أشار إلى أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادى ومحبيه.

وتابع، تم التشديد على المدرب بضرورة الاستماع لجهازه المعاون والآراء من حوله، وعدم غلق أذنيه عن معاونيه داخل الجهاز، وتجنب الدخول فى صدامات مع الجماهير، حتى لا تكون هناك مساحة غضب بينه وبين جماهير النادى، وأن يتحلى بالصبر ويبتعد عن العصبية التى ظهرت عليه فى الفترة الماضية خاصة بعدما رصدت لجنة التخطيط المشادة الأخيرة للمدرب مع أحد جماهير الأهلى عقب مباراة سموحة والتى كادت أن تتطور وهو الأمر الذى أغضب المسؤولين بالنادى بسبب فقدان المدرب التركيز وخروجه عن النص بعدما كان يتمتع بالهدوء والتعامل مع الأمور بعقلانية.

وأردف، أن الخطيب  طلب من خالد بيبو مدير الكرة التعامل بحزم مع اللاعبين وتطبيق اللوائح بشكل صارم خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما شهد الفريق عدة تجاوزات من بعض اللاعبين وخروجا عن النص كانت حديث الجميع وسط استغراب من عشاق النادى خاصة أنهم تعودوا على حالة الاستقرار التى كانت تميز الأهلى عن غيره وتساهم فى تحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات.

ويؤدى الأهلى مرانه الختامى اليوم الجمعة على ملعب مباراة يانج أفريكانز وينتظر أن يتم خلال المران مراجعة الخطة التى استقر عليها مارسيل كولر، بجانب تصويب الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون مؤخرا لتجنب تكرارها، وفضل الجهاز الفنى الاكتفاء بخوض مران وحيد فى تنزانيا على ملعب المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

وخاض الأهلى صباح أمس مرانًا باستاد التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة لبدء رحلة تنزانيا والتى شهدت التركيز على الجانب البدنى والفنى لضمان جاهزية كل العناصر للمباراة.

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق ومحمد الشناوى كابتن الأهلى المؤتمر الصحفى المقرر اليوم للحديث عن مباراة الأهلى ويانج أفريكانز والرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بالمواجهة، فيما يحضر خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان الأهلى سموحة يانج أفريكانز دورى أبطال أفريقيا أخبار الرياضة یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • شركة إماراتية تمنح الأهلي صفقة القرن.. والخطيب يبتعد عن المشهد لمدة 3 أشهر
  • كولر يغيب عن جلسة الخطيب ولجنة التخطيط.. اعرف السبب
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله
  • قرار صارم من الخطيب في الأهلي على طلب كولر
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي