تفقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، اليوم  الأحد، بعض مقرات اللجان الأنتخابية بالمدينة للتأكد من مدى جاهزيتها لأستقبال العملية الانتخابية .

وأكد خليل، انه من واجبنا مساعدة كافة فئات الشعب فى الحصول على هذا الحق وممارسة دورهم الانتخابى وتذليل كافة العوائق من خلال اجهزة الدولة المختلفة مؤكدا استعداد المدينة لتقديم الخدمات للمواطنين .



ودعا خليل جموع المواطنين للاشتراك فى الانتخابات والادلاء باصواتهم.


الجدير بالذكر ان الانتخابات ستبدأ من أيام ١٠ و ١١ و ١٢ ديسمبر الجاري

وعقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، اليوم اجتماعا تنسيقيا مع الإدارات المعنية لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٣ والمقرر إجراؤها أيام ١٠ و ١١ و ١٢ ديسمبر الجاري للوقوف على تجهيزات مقار اللجان الانتخابية حيث كلف خليل مديري الإدارات المعنية بالعمل على توفير المناخ الملائم لراحة الناخبين ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية وتواجد سيارات الاسعاف باللجان وكذلك الاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الانارة والمرافق العامة والتأكيد على توفير المقاعد والكراسي المتحركة وإقامة المظلات للتسهيل على المواطنين مع تواجد عدد من المتطوعين لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن في الوصول للجان الانتخابات للإدلاء أصواتهم  .

ووجه خليل شركتي الكهرباء والمياه بالمرور على كافة المراكز الانتخابية لتلافي أي ملاحظات مع التأكيد على تواجد اطقم الصيانة لإجراء أعمال الصيانة الفورية اللازمة وتوفير الاحتياطيات اللازمة من ماكينات الديزل بالتنسيق مع الوحدة المحلية .

وشدد رئيس المدينة، على مسئولى الجهات التنفيذية بضرورة مراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات للخروج بالعملية الانتخابية بالشكل الحضاري اللائق والمشرف ، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء .

و‏أكد خليل، بتفعيل دور غرفة العمليات بالمدينة والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة  البحر الأحمر ومديريات الخدمات لمتابعة الأحداث أولا بأول .

وحضر الاجتماع كل من سكرتير المدينة ورؤساء القرى والادارات المعنية .

وجاء ذلك وفقا لتوجيهات السيد الوزير الفاضل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة الاستعدادات التي تقوم بها المحافظة لإجراء الانتخابات الرئاسية .

مرسى علم 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد مرسي علم لجان الانتخابات الرئاسية مرسى علم

إقرأ أيضاً:

علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)

رشح رئیس مجلس الشوری الإيراني السابق علي لاریجاني نفسه في الانتخابات الرئاسية في إيران.

وسجلت لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم أمس الخميس أول مرشح في قائمة الانتخابات وهو مصطفي كواكبيان، بعد فتح باب الترشيح ابتداء من يوم الخميس حتى 3 يونيو القادم.

وأعلنت إيران سابقا أنها ستجري الانتخابات الرئاسية في 28 يونيو المقبل، وذلك بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي إثر حادث تعرضت له المروحية التي كان يستقلها.

وكانت الرئاسة الإيرانية قد أعلنت عن مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ومسؤولين آخرين خلال عودتهم من منطقة "خدا آفرين" على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز إثر حادث تعرضت له المروحية التي كانت تقلهم.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تناقش خطة التوعية للانتخابات البلدية
  • من هم المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران؟
  • المساعد التنفيذي السابق لخامنئي يسجل في الانتخابات الرئاسية
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • المعتدل علي لاريجاني يقدم ترشيحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • علي لاريجاني يقرر دخول سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • لجنة الانتخابات في إيران: 6 مرشحين حتى الآن للرئاسة
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • مفوضية الانتخابات تقيم برنامجا تدريبا لمنسقي اعتماد المراقبين بمكاتب الإدارات الانتخابية