يستعد الممثل المصري رياض الخولي لرمضان 2024 بمسلسلين، بعنواني "حق عرب"، و"صيد العقارب".

ويشارك الخولي في "حق عرب" مع أحمد العوضي، وميرهان حسين، وسلوى عثمان، وجيهان قمري، ووليد فواز، ووفاء مكي، وأحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
وهو مسلسل  من 30 حلقة، في إطار شعبي وتشويق وأكشن، حيث يتعرض فيه بطله للعديد من المغامرات يحاول أن يخرج منها بقصة عاطفية.


أما المسلسل الثاني "صيد العقارب" فتشارك فيه غادة عبدالرازق، في 15 حلقة، ويواجه في الخولي صراعات مع عبدالرازق ضمن المسلسل، الذي ألفه باهر دويدار، وسيخرجه أحمد حسن، ويشاركهما البطولة  محمد علاء، وسيمون.
وقدم الخولي في رمضان الماضي بمسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، ونسرين أمين، وجومانا مراد، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق

قالت الفنانة  فريدة سيف النصر، إنها تمنت المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، ولم تتمكن من ذلك لارتباطها بالتصوير خارج مصر خلال  الفترة التي تم خلالها تصوير الفيلم 
وأضافت فريدة سيف النصر:" كنت أتمنى المشاركة في الفيلم خاصة أنه للمخرج السينمائي الكبير شريف عرفة، ولكنني مؤمنة بالنصيب جدا، وقدر الله وماشاء فعل ، كنت مرتبطة وقتها بتصوير مسلسل خارج مصر".

العتاولة

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "العتاولة"، حيث جسدت شخصية سيدة شريرة تسمى "سترة العترة" خلال الأحداث، والمسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" طرح بدور العرض السينمائي في أول عرضه ليحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث بعد "ولاد رزق ، القاضية" و"اللعب مع العيال".

وفيلم" أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثها حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران ، مشلينيا، ومرنوش الهاربان من بطش الملك ديقيانوس، وثالثهما راعي الغنم يمليخا، وكلبه قمطير.

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبرى فواز، وبسنت شوقى، ومصطفى فهمى، وبيومى فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، فيما كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، وأخرجه عمرو عرفة .

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • لأول مرة.. يسرا اللوزي تلتقي خالد النبوي في "السراب"
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"