أعلن الفنان مدحت صالح عن تنظيم حفل "الأساتذة 3"، ومن المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 7 يناير المقبل، وسيقام الحفل في المسرح الكبير بدار الأوبرا.

 

و روج مدحت صالح عن حفلته الغنائية وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مدحت صالح البوستر الرسمي للحفلة وعلق عليها قائلا: "حفل الأساتذة بالمسرح الكبير، ترقبوا لينك الحجز قريبًا على موقع Tazkarti أو من خلال الاتصال على 15355".

 

أخر أعمال مدحت صالح 

 

و يعد مسلسل وبينا ميعاد، آخر أعمال مدحت صالح، وشارك في مسلسل وبينا ميعاد بجانب مدحت صالح، العديد من الفنانين مع صبريفواز وشيرين رضا، محمد سليمان، وفاء صادق، بسمة، نادية رشاد، خالد أنور، داليا شوقي، أسامة الهادي، هاجر الشرنوبي، كنزي رماح،محمد العزازي، يوسف الكدواني، تسنيم هاني، آية سليم، يوسف إبراهيم، بريهان أنور، ميران عبد الوارث، زاهر البحيري، عايدة فهمي،والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

مسلسل حضرة العمدة 

 

كما شارك الفنان مدحت صالح في موسم رمضان 2023، من خلال غنائه لـ تتر مسلسل حضرة العمدة، وتحمل الأغنية عنوان اللي يهرييهري، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، والعمل من بطولة الفنانة روبي، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد،بسمة، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الفنان مدحت صالح حفل مدحت صالح حفل الأساتذة 3 مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • 10 يونيو.. معارضة بطل مسلسل "حضرة المتهم أبي" على حكم حبسه
  • 10 يونيو أولى جلسات معارضة نجم مسلسل حضرة المتهم أبى على حبسه
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي