عدن (عدن الغد) خاص :

نظم المجلس الطلابي في كلية العلوم الإدارية بعدن طبق خيري لصالح مرضى تليف الكبد صباح يوم الأربعاء

وقد تم عرض الاطباق الخيرية وبيعها في داخل ساحة الكلية بمدينة الشعب .

و افاد رئيس المجلس الطلابي علي المشجري أن هذا العمل الخيري هي مبادرة انسانية استشعارا منهم  بواجبهم تجاه مرضى تليف الكبد ولتخفيف معاناتهم ورسم البسمة على وجوه المرضى  .

.
 

حضر الطبق د.توفيق بارحمة نائب العميد لشوؤن الطلاب والاستاذ صالح الخضر

وفي ختام الطبق الخيري عبروا الطلاب عن جزيل شكرهم لعمادة الكلية  لتعاونهم الكبير لاقامة هذا الطبق الخيري

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إيران تتحدث عن التعاون العلمي مع إقليم كردستان العراق: نتطلع للمزيد

السومرية نيوز – دوليات

قال ممثل مركز التعاون الدولي التابع لوزارة العلوم والدراسات والتكنولوجيا الإيرانية إنه نظرا لتشابه بيئة وثقافة إقليم كردستان مع سكان الحدود الإيرانيين، فإن هذه الوزارة يولي اهتماما كبيرا في تطوير التعاون العلمي والتكنولوجي مع منطقة شمال العراق.
وأشار احسان شيخون، اليوم الأحد، وفق ما نشرت وكالة إرنا الحكومية، إلى أهمية الدبلوماسية العلمية بالنسبة لإيران، معتبرا توسيع التفاعلات العلمية والتكنولوجية أمرا مهما.

وأضاف: في الوضع الحالي، تعد الدبلوماسية العلمية والتكنولوجية مهمة باعتبارها فرصة مهمة للاستفادة من قدرات العلم والتكنولوجيا للمساعدة في تحقيق أهداف السياسة الخارجية والمصالح الوطنية، فضلا عن استخدام القدرات الدبلوماسية للمساعدة في تعزيز الأنشطة العلمية والتكنولوجية للبلاد، ونأمل أن نشهد قريبا افتتاح مثل هذا المركز في حديقة العلوم والتكنولوجيا في إقليم كردستان.

وأوضح ممثل مركز التعاون الدولي التابع لوزارة العلوم والدراسات والتكنولوجيا الإيرانية: إن نهج محافظ كردستان مهم جداً في توسيع التفاعلات والجهود مستمرة لتحسين مستوى التعاون وتعزيز الروابط السياسية والاقتصادية بين إقليم كردستان والمنطقة.   وأردف: باعتبارها إحدى أهم استراتيجيات تنمية الصادرات إلى إقليم كوردستان العراق وبوابة دخول المنتجات التكنولوجية والمعرفية الإيرانية إلى سوق إقليم كردستان ودولة العراق ودول الغرب الخليج (مع التركيز على دول الأردن وسوريا)، تلعب الأمانة المذكورة دورًا مهمًا في تعزيز التفاعلات العلمية والتكنولوجية التي تركز على حديقة العلوم والتكنولوجيا في كردستان.

وقال شيخون: تم التأكيد في عدة لقاءات مع نائب تنسيق الشؤون الاقتصادية لمحافظ كردستان ورئيس حديقة العلوم والتكنولوجيا ومحافظ مدينة سروآباد، على الدعم الشامل لمركز التعاون الدولي التابع لوزارة العلوم والدراسات والتكنولوجيا الإيرانية في إنشاء أمانة تطوير التفاعلات العلمية والتكنولوجية مع إقليم كردستان العراق، وطلبت دعم جميع أركان الابتكار في المحافظة والنظام البيئي التكنولوجي للقيام بهذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • إيران تتحدث عن التعاون العلمي مع إقليم كردستان العراق: نتطلع للمزيد
  • سعر البيض اليوم الأحد 16-6-2024 في مصر.. «الطبق بكام؟»
  • آخر موعد لتلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج المتكامل لكلية المراقبة الجوية
  • «بهلا الخيري» يفتتح مشروع أكشاك الأسر المنتجة
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • "التحالف الثلاثي" يتوعد بإجراءات تجريد من العضوية بعد خسارة جماعة أورير لصالح المعارضة
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور فهيم فتحي عميدا لكلية الآثار بجامعة سوهاج
  • بحث التكامل لتحقيق أهداف العمل الخيري في بخاء
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح تطوير وتنسيق الموقع العام لكلية التربية النوعية
  • بعد إقرار القانون.. 5 موارد لصندوق الوقف الخيري (تعرف عليها)