شهد مركز شباب السلام في محافظة السويس برئاسة غريب معروف، الاحتفال بعيد الطفولة وسط أجواء من الفرحة والمرح وممارسة الألعاب المختلفة.

ألعاب ترفيهية وموسيقى وأغانٍ

نظم مركز شباب السلام  التابع لإدارة شباب السويس، احتفالاً خاصا بعيد الطفولة، بحضور العشرات من الأطفال رواد المركز وأهاليهم ومشاركتهم فرحتهم على أنغام الأغاني الخاصة بالأطفال والأعياد وممارسة الألعاب المحببة لدى الأطفال في المناسبات المختلفة وقامت إدارة المركز بتقديم الألعاب الترفيهية والهدايا والبالونات في جو من البهجة وسط فرحة من الأطفال المشاركة.

 

الاهتمام بالأطفال والنشء

 

قال عادل الشيمي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة السويس، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الوزارة تضع اهتماماً خاصاً لشريحة النشء من الجنسين، نظراً لكونهم الورقة البيضاء التي يتم فيها تخطيط مستقبل الوطن فهناك حرص كبير على مشاركتهم في مختلف الفعاليات لإضفاء جو من الولاء والانتماء وحب الوطن والمركز و ضمن اهتمامات وزارة الشباب  والرياضة بالأطفال  بمراكز الشباب من منطلق حرصها على تقديم كل ما يسهم فى بناء شخصية الطفل المصري وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم.

 

يأتي ذلك برعاية الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، وإشراف ومتابعة مديرية الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس الشباب والرياضة اعياد الطفولة مركز شباب السلام

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا

تواصل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا ،برئاسة مندي عكاشة، تنظيم الندوات التثقيفية والتوعوية، وعرض الأفلام الوثائقية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، برفع الوعى بأهمية القضية السكانية، وبالتعاون مع مؤسسة اتجاه ضمن مشروع الأندية السكانية ، التى تهدف إلى خلق جيل قوي البنية جسمانيا وعقليا وتحقيق حياة أفضل لجميع فئات المجتمع، ومناهضة الأفكار الأسرية السيئة .

وتم عرض الفيلم جلسات ورق التوت ، والذى يناقش الممارسات الضارة للإناث منها،  قضية ختان الإناث والزواج المبكر ، ضمن خطة أندية السكان لشهر يونية بمراكز شباب محافظة المنيا ، ومنها، مراكز شباب، المعصرة، الروضة، الحسايبة، بني عبيد، ماقوسة، هور، عطف حيدر، الشيخ حسين، وبحضور لفيف من الفتيات والنساء وأعضاء مركز الشباب .

وقد تم عرض الفيلم التسجيلى بعنوان " عزيزتى ورد" للشباب والفتيات أعضاء نادى سكان يمركز شباب صفانية بالعدوة ، بحضور لفيف من الفتيات والسيدات ، من خلال مشروع رفع الوعي بالقضايا السكانية، كذلك جلسات ورق التوت الذى يناقش الممارسات الضارة للإناث ، ضمن خطة أندية السكان لشهر يونية.

جديراً بالذكر أن هذا النشاط هو أحد أنشطة خطة الأندية السكانية، بإدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، ولا يزال العمل مستمر ليمتد إلى جميع فروع أندية السكان الثمانية وعشرون ، بإدارات الشباب والرياضة الفرعية ، وجاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، الدكتور مندي عكاشة محمد ، اشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، ومتابعة تنفيذ مدير إدارة تمكين الشباب بالمديرية ، ومدير إدارة الشباب والرياضة العدوة ، ومنسقة أندية السكان بالمديرية

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • في احتفالات العيد القومي.. محافظ المنوفية يفتتح حمام السباحة بمركز شباب أشمون
  • تنفيذ تدريبات الكشافة بمركز شباب العريش
  • الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب المناطق الحضارية الجديدة (فيديو)
  • المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام