اخبار مصر.. وجه الرئيس بمواصلة وتعزيز الاهتمام ببرامج رعاية كبار السن، وتكثيف العمل على تطوير تلك البرامج ووضع معايير لجودة الخدمات المقدمة لهم، وتجميع الموازنات المخصصة للمزايا والخدمات التي تخصهم، موجهاً بتخصيص مبلغ 100 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر" لدعم صندوق كبار السن… ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد، العديد من الأخبار المهمة المتعلقة بالشأن المحلي وأخرى تتعلق بالشأنين الإقليمي والعالمي على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

. نعرض أبرزها في السطور الآتية…

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

السيسي يوجه بتخصيص 100 مليون جنيه من تحيا مصر لدعم صندوق كبار السن
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

تعرف على أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد الزيادة
طبقت الشركة المصرية لـ إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، زيادة على أسعار تذاكر المترو، مع بدء التشغيل اليوم الاثنين، أول أيام العام الميلادي الجديد.

اخبار مصر| الحكومة تطمئن المواطنين على أسعار 7 سلع أساسية.. إطلاق 16سيارة منافذ بيض أخبار مصر 24ساعة| صرف معاشات شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة في هذا الموعد اخبار مصر| توافق مصري أردني على رفض محاولات تصفية القضية الفلسطينية.. الوزير: لا بديل عن قناة السويس اخبار مصر 24ساعة| وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز قيادة تعبوي.. أهم إنجازات الزراعة اخبار مصر 24ساعة| السيسي يوجه باستمرار تطوير البحيرات.. تحذير من الصحة قبل احتفالات رأس السنة اخبار مصر 24ساعة| توافق مصري فرنسي على وقف العمليات العسكرية في غزة

47 مليون راكب .. المطارات المصرية تسجل نموا ملحوظًا في الحركة خلال 2023
أشار الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني إلى الجهود الفعالة التي تقوم بها وزارة الطيران المدنى من أجل زيادة معدلات التشغيل وأعداد الركاب من وإلى المطارات المصرية.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

تطويرات شاملة في مصر للطيران .. ضم 28 طائرة جديدة وتجديد الاستراحات
حققت الشركة الوطنية مصر لطيران، نمواً ملحوظاُ فى أعداد الركاب عقب عودة حركة الطيران بعد جائحة كورونا حيث بلغت الزيادة فى أعداد الركاب فى عام 2021  بنسبة %52  مقارنة بعام 2020.

مشروعات كبرى للقطاع الخاص بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة .. فيديو
نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء مجموعة من الفيديوهات على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، حول لقاءات أجراها مع الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، لاستعراض أبرز المشروعات المنفذة بالمحافظة لدعم الخطط التنموية للدولة، وتعزيز الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

التأمين الصحي الشامل في2023 .. 32 مليون خدمة للمنتفعين بمحافظات المرحلة الأولى
 اكد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أن منظومة التأمين الصحي الشامل ستدخل محافظات جديدة خلال عام ٢٠٢٤ وتنمو بخطوات ثابتة نحو تحقيق حلم كل المصريين لمد مظلة الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لجميع أفراد الأسرة، مع إفساح المجال بشكل أكبر للقطاع الطبي الخاص؛ باعتباره شريكًا استراتيجيًا في إنجاح هذا المشروع القومي، خاصة أن الأسعار المعتمدة للتعاقد جاذبة له، بما يسهم في إتاحة العديد من الخيارات بتنويع مقرات تلقي العلاج أمام المستفيدين.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

النقل : إيقاف تشغيل خط قطار أبو قير .. تفاصيل مهمة
أعلنت  وزارة النقل أنه سيتم إيقاف تشغيل خط قطار سكة حديد أبوقير الحالي طبقا للتوقيتات الموضحة بالأسفل ، وذلك للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مترو الإسكندرية (أبوقير / محطة مصر)  :-
القباج: فريق التدخل السريع تعامل مع 4360 بلاغا واستغاثة خلال 2023
استعرضت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريراً عن جهود فريق التدخل السريع خلال عام 2023، والذي أشار إلى تعامل الفريق على مدار العام مع 4360 بلاغا واستغاثة، تنوعت بين حالات الأطفال والكبار  بلا مأوى وتدخلات بمؤسسات الرعاية بنسبة إنجاز تصل إلى 98%، ورصد التقرير تصدر محافظة القاهرة لترتيب المحافظات الوارد منها الشكاوى يليها الإسكندرية، ثم الجيزة، ثم الغربية، ثم قنا.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية


أسباب الإصابة بالتهاب الأذن الوسطى ​.. الدواء توضح
 قال هيئة الدواء المصرية ، إنه عادة ما تنتج التهابات الأذن الوسطى عن خلل في قناة استاكيوس، وهي أنبوب يربط الأذن الوسطى بمنطقة الحلق.​

الإنتاج الحربي في 2023 | استحداث صناعات عسكرية .. تنفيذ 7 مشروعات
حققت وزارة الإنتاج الحربي على مدار عام 2023 العديد من الإنجازات الاستثنائية التي ساهمت في دفع عجلة الإنتاج بمصر إلى الأمام ليس فقط في المجال العسكري ولكن في المجال المدني أيضاً

مطار العريش يستقبل طائرة سعودية على متنها 24 طنا من المساعدات لغزة
وصلت الي مطار العريش الدولي في شمال سيناء، اليوم "الاثنين"، طائرة مساعدات سعودية تحمل مساعدات إنسانية لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة.

الحكومة تعلن عن وظائف في التربية والتعليم ومصلحة الخبراء والطب الشرعي والبريد

كما يعلن الجهاز أيضاً عن مسابقة لشغل 243 وظيفة (معاون خبير حسابي، معاون خبير هندسي، معاون خبير زراعي) وذلك بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، بجانب الإعلان أيضاً عن مسابقة لشغل 81 وظيفة (معاون طبيب شرعي ميداني، معاون طبيب شرعي معملي، معاون كيميائي شرعي، حرفي تشريح) وذلك بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية


قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة أبريل 2024 .. واستقبالهم 3 يناير
صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة أبريل 2024.

مصر تصدر تأشيرة 5 سنوات لـ 121 بعثة خارجية.. مستند
أعلنت وزارة السياحة والآثار عن التنسيق مع الجهات المعنية ، بإقرار عدد من التسهيلات الخاصة بمنح التأشيرات السياحية لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من الأسواق المختلفة .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة مصر 24ساعة

إقرأ أيضاً:

أسيوط: توريد 183ألف طن قمح للشون والصوامع

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن إجمالي كمية محصول القمح المحلي الموردة حتى اليوم 183 ألف و990 طن قمح بـ28 شونة وصومعة وهنجر ومركز تجميع وموقع تخزيني وذلك من إجمالي حصاد المساحة المنزرعة بالقمح المحلي بالكامل على مستوى المحافظة والتي تبلغ 174 ألف و757 فدان بمختلف القرى والمراكز خلال موسم 2024 لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الموردين والمزارعين بكافة الطرق المتاحة وتكثيف أعمال التوعية بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية.

 مشيراً إلى استلام الأقماح المطابقة للمواصفات بسهولة ويسر وتسليمهم مستحقاتهم المالية أولاً بأول وفقاً للضوابط الموضوعة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية خاصة وأن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهدًا في هذا الشأن منذ بداية الحصاد وحتى التوريد لتوفير مخزون استراتيجي آمن وذلك وفقاً للخطة الموضوعة.

وأوضح المهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن شون البنك الزراعي المصري قد استقبلت 46718 طن و23 كجم والشركة القابضة للصناعات الغذائية (المطاحن) قد استقبلت حوالي 40148 طن و215 كجم فضلاً عن توريد 65335 طن و179 كجم للمصرية القابضة للصوامع بعرب العوامر بمركز أبنوب وتوريد 23120 طن لشركة الوحدة لطحن الغلال بالإضافة إلى استقبال 8668 طن و842 كجم لإنتاج التقاوي وشركات منتجة بإجمالي كمية تصل إلى 183 ألف و990طن و589 كجم لافتاً إلى استمرار أعمال توريد محصول القمح متواصلة حتى انتهاء موسم التوريد في نهاية أغسطس 2024 أو إنتهاء أعمال التوريد بمختلف القرى والمراكز مشيراً إلى التعامل الفوري لإزالة أي شكاوى قد تحدث في هذا الشأن.

يذكر أن محافظ أسيوط أعلن ـ في وقت سابق ـ عن تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات خاصة بتوريد محصول القمح على ارقام غرفة عمليات المحافظة ومركز سيطرة الشبكة الوطنية (2135858/ 088) ورقم (2135727/ 088) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي ( واتس اب - تليجرام ) على مدار 24 ساعة على رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها

 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 33 جنديًا خلال 48 ساعة بغزة
  • أمين صندوق تطوير التعليم يشهد تخريج أول دفعة بالكلية التكنولوجية
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه.. وظائف جديدة لخريجي كليات تكنولوجيا المعلومات
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • التضامن: 25 مليون جنيه دعما لصندوق استثمار شفاء جمعية الأورمان الخيري
  • عربات كهربائية كبيرة الحجم للطواف والسعي خلال موسم الحج
  • “شؤون الحرمين”: توفير عربات كهربائية كبيرة الحجم للطواف والسعي خلال موسم الحج
  • مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"
  • أسيوط: توريد 183ألف طن قمح للشون والصوامع
  • تيسيرًا على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ11 محافظة