شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالصور والفيديو حفل تخريج طلبة كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني للعام الدراسي 2022 2023، صراحة نيوز 8211; جرى مساء اليوم السبت الموافق 15 7 2023 حفل تخرج طلبة الكلية للعام الدراسي 2022 2023 الذي بدء بالسلام الملكي الأردني .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور والفيديو .

. حفل تخريج طلبة كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني للعام الدراسي 2022 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور والفيديو .. حفل تخريج طلبة كلية الملكة نور...
صراحة نيوز – جرى مساء اليوم السبت الموافق 15/7/2023 حفل تخرج طلبة الكلية للعام الدراسي 2022 / 2023 الذي بدء بالسلام الملكي الأردني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمد خير . واشتملت فقرات الحفل الذي اداره الاستاذ محمد الغدير والأستاذة بيان الحيحي على كلمات القاها عدد من الطلبة الخريجين والذين تحدثوا عن تجربة دراستهم في الكلية والتي درسوا فيها تخصصات هندسة صيانة الطائرات وهندسة الاتصالات الجوية والأمن السيبراني وخدمات المسافرين ثم ألقى مستشار المدير العام كلمة عمادة الكلية مرحبا براعي الحفل السيد احمد ابو غزالة ومدير عام الكلية الدكتور الطيار محمد فياض الخوالدة كما رحب بنائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الذي حضر الحفل الاستاذ الدكتور زكريا القضاة والمفوض في هيئة تنظيم الطيران السيد خالد عربيات وتحدث الدكتور فرحان المشاقبة حول خطط الكلية المستقبلية في دراسة تخصصات الطيران حاثا الطلبة على متابعة دراستهم في برامج البكالوريوس والانظمام لسوق العمل في مجال الطيران والسياحة وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومن ثم ألقى مدير عام الكلية الدكتور الطيار محمد فياض الخوالدة كلمة رحب فيها براعي الحفل السيد احمد ابو غزالة وأعضاء هيئة التدريس والحضور وتطرق الدكتور الخوالدة إلى أهمية دراسة تخصصات الطيران وميزات الدراسة في الكلية وما لتخصصات الطيران التقنية من مستقبل في ظل التطور الكبير في قطاع الطيران والسياحة. ولفت الدكتور الخوالدة إلى أهمية العمل الجاد والالتزام في سبيل تحقيق طموحات الخريجين في الالتحاق بسوق العمل. وجرى تسليم الشهادات والدروع للطلبة الخريجين وفي نهاية الحفل قدم الفنانين حسام و وسام اللوزي وصلات فنية وطنية رائعة لاقت تفاعل جماهيري كبير الذي وصل عدد الحضور إلى الفان شخص . وفي نهاية الحفل تم شكر إدارة مدينة الحسين للشباب ممثلة بمديرها الاستاذ بسام الخلايلة والاستاذ زياد ابو زيد على جهودهم في نجاح حفل التخرج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للعام الدراسی 2022 2023

إقرأ أيضاً:

سلطة الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول "تنظيم البالون الطائر"

تستضيف سلطة الطيران المدنى، ورشة العمل حول تنظيم البالون الطائر وإصدار الشهادات والرقابة عليه بالتعاون مع وكالة الاتحاد الاوروبى لسلامة الطيران ( EASA)، وذلك  تحت رعاية مشروع الأورومتوسطي للطيران بمشاركة ٤٠ ممثل من العاملين بسلطة الطيران المدنى ومشغلي البالونات المحليين، بالإضافة إلى لجنة التنظيم للطيران المدني بالمملكة الأردنية الهاشمية والمديرية العامة للطيران المدني المغربية والهيئة الوطنية للطيران الإسباني (AESA)، ومصنعي البالونات المعتمدين بالاتحاد الأوروبي مثل Ultramagic وKubíček.

سلطة الطيران المدني تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) وتحليل بيانات الطيران (FDA) قطاع الطيران المدني السعودي يدعم اقتصاد المملكة بنحو 53 مليار دولار

وفى هذا السياق، أعرب الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدني، عن ترحيبه بإنعقاد ورشة العمل بمصر، مشيدًا بالدور الفعال الذي تقوم به اللجنة الاقتصادية لأفريقيا في تعزيز التعاون والتتسيق المستمر مع نظرائهم في الاتحاد الأوروبي والسلطات الإقليمية لضمان تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجال الطيران.

جدير بالذكر، أنه قد تم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة خلال فعاليات ورشة العمل بهدف تعزيز المواءمة التنظيمية ورفع مستويات السلامة في جميع المجالات، ومنها مناقشة الإطار التنظيمي وكذلك أفضل الممارسات في الإنتاج والعمليات والصيانة وإصدار التراخيص وكذا استعراض الاستراتيجيات المتعلقة بالرقابة المُثلى التي تُطبقها سلطات الطيران الوطنية في أوروبا وداخل منطقة المشروع.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • برعاية خادم الحرمين.. وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية الملك.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • سلطة الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول "تنظيم البالون الطائر"
  • انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • وزير الطيران: مصر للطيران حققت أرباحًا إيجابية
  • وزير الطيران: أرباح كبيرة تحققها شركة مصر للطيران