خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأول بالعاصمة الإدارية داخل استاد مصر بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

شارك في المران 26 لاعبا وهم: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أدى الثلاثي محمد الشناوي وأحمد الشناوي ثنائي حراس المرمى، وأسامة جلال تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

حضر مران منتخب مصر، حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول لكرة القدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كوت ديفوار أمم إفريقيا مران منتخب مصر غياب محمد صلاح مران المنتخب الأول

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • رضا عبد العال: هذا الثنائي كان يستحق المشاركة ضد غينيا بيساو
  • عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله
  • عبد العال: كنت أتمنى مشاركة عمر كمال ومصطفى فتحي أمام غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10