تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة لدكتور يحمل طفلاً فى إحدى المحاضرات لطلاب الدراسات العليا .

قصة الصورة المنتشرة

انتشرت صورة بشكل كبير خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى  لدكتور فى إحدى الجامعات يحمل طفلاً لطالبه لديه داخل المحاضر .

واتضح أن الدكتور قام بذلك بعد أن كان طفلها يبكى فبدلاً من إحراجها أو طلب مُغادرتها للمحاضرة حمله من أجل أن يهدأ وتتمكن الطالبة من التركيز وهذا سبب انتشارها بهذه السرعة تفاعلًا على رد فعل الدكتور .

الصورة المتداولة تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الصورة

وعلق على الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى و جاءت التعليقات : المعني الحرفي للّين والرفق "فإن المسلم لينال باللين ما لا يناله بالغلظة والشدة ، كما في الحديث : (حُرِّم على النار : كل هيّن ليّن سهل ، قريب من الناس) صححه الألباني .

و علق الآخر: "ما شاء الله ، تصرف راقي وجميل جداً".

وكتب الأخير: "ربنا يكتر من أمثالك  وشكرًا على موقفك الجميل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدراسات العليا التواصل الاجتماعي طلاب الدراسات العليا مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

«قمة مصر للأفضل 2024» تكرم عددًا من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعى

شهدت قمة مصر للأفضل 2024 تكريم عددًا من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعى وذلك لإسهاماتهم برفع الوعي المجتمعي وتعزيز الثقافة العامة فى عدد من القطاعات .

وقام بتسليم الجوائز الأستاذ باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والأستاذ / عاكف المغربى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك قناة السويس

وشملت قائمة التكريم كلا من:

 -محمود خيري مقدم برنامج السوق مع خيري  المتخصص فى تقديم كافة البيانات المتعلقة بقطاع السيارات الحديثة والجديد فى اسواقها واسعارها وشرح تجارب أدائها، والذى حقق نجاحاً باهراً فى توعي المستهلكين بكل ما هو جديد فى هذا القطاع.

-أحمد سلامة، مقدم برنامج زي الكتاب ما بيقول والذى حقق برنامجه نجاحاً غير مسبوق فى التوعية ورفع الوعى والتعريف بشتى القضايا المختلفة والذى حقق متابعات كبيرة لراغبى الحصول على المعلومات الصحيحة والمدققه فى مختلف المجالات.

-مينا بشارة، مقدم برنامج الخزنة والذى حقق نجاحاً كبيراً فى مناقشة وعرض القضايا الاقتصادية بشكل منهجى ومبسط مما ساهم فى رفع الوعى العام لمختلف الشرائح العمرية فيما يخص المسائل المتعلقة بالاقتصاد وقضاياه.

وتعد "قمة مصر للأفضل" التي تنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية ووكالة إكسلانت التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «UMS»، أكبر احتفالية سنوية لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، وتحتفي بالنجاحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية، وذلك وسط رعاية ومشاركة حكومية موسعة، وحضور عدد من الوزراء، وكبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات، وتحظى بتغطية موسعة من وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية.

وانطلقت القمة هذا العام تحت شعار «نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات»،إذ استطاع العديد من الشركات والشخصيات تحقيق أهداف استثنائية خلال العام الماضي، رغم تحديات الأزمات العالمية والتوترات الجيوسياسية التي أثرت بشكل مباشر على اقتصادات الدول ومنها الاقتصاد المصري، وأصبحت تستقطب الاهتمام المحلي والإقليمي بأنشطتها المتعددة، كما تمكنت من إعادة تعريف نفسها في القطاعات الاقتصادية، كلاعبين رئيسيين يمتلكون القدرة على دفع النمو المستدام وتعزيز الأنشطة المالية والصناعية والتجارية.

وتحدد جوائز القمة، المؤسسات التي تبذل جهودًا كبيرة في السوق المصرية لتدشين أفضل ثقافة عمل، وتنفيذ سياسات تشغيلية ومالية ناجزة، وخلق فرص عمل عالية الجودة، والخروج بمنتجات عالية القيمة تحظى بثقة المستهلك المصري، وتعكس جهود الدولة لتعزيز معدلات التشغيل والنمو الاقتصادي رغم التداعيات السلبية للصراع في منطقة الشرق الأوسط والحرب الروسية الأوكرانية، كما تعبر نتائجها عن مدى نفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري للتحوط من الأزمات العالمية، والتأكيد على تنامي قوته بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

وتضم قائمة المكرمين هذا العام فئات رئيسية، تشمل أفضل 100 شركة فى السوق المصرية في القطاعات الاقتصادية الرئيسية والمصنفين بالتعاون مع شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الحياة العامة بالتعاون مع منتدي الخمسين سيدة، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمؤسسات الأفضل في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، بالإضافة إلى توزيع جوائز الإنجاز في العديد من القطاعات، إذ تحرص مجلة "أموال الغد" سنويًا على إجراء بحوث وتصنيفات دقيقة لصدور قوائم المكرمين في إطار حرصها على الحياد والشفافية، واتباع المناهج العلمية التي تعتمدها بالتعاون مع مؤسسات بحثية ومالية كبرى.

ويتم إعداد قوائم المكرمين سنويًّا بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي وفق معايير تتعلق بـ"أداء الأعمال، والتحليل المالي، والابتكار، والاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية"، في توجه للمنظمين لرفع مستوى التصنيف العالمي للشركات المحلية، في ظل تطور الاقتصاد العالمي واعتماده على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الاقتصادات الناشئة، إذ إنه رغم اضطراب الأوضاع الاقتصادية العالمية، فإن الشركات المصرية تمكنت من تسجيل نمو ملحوظ على مدار العام الماضي، بقيادة قطاعات "البنوك والخدمات المالية والطاقة والصناعة والعقارات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".
























مقالات مشابهة

  • رد فعل غير متوقع من طفلة صغيرة عند رؤية صورة ولي العهد .. صورة
  • بالفيديو .. من فخر العرب إلى فخر الصهاينة .. هجوم كبير على محمد صلاح بعد نشره صورة برفقة شقيقته
  • اخطبوط عملاق يظهر على أحد شواطئ بـ اندونيسيا ..صورة
  • «تضامنا مع فلسطين».. حيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتخطي رقم المعجبين بصورة ميسي
  • «قمة مصر للأفضل 2024» تكرم عددًا من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعى
  • بيكا يتهم التوت بالسب والتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى
  • حزب الله يثأر.. رواد مواقع التواصل يعلقون على حرائق شمال إسرائيل
  • مصر.. 5 جنيهات تثير جدلا واسعا بين المواطنين وتتصدر التريند
  • أجنبي يثير ضجة على مواقع التواصل بعد خضوعه لعمليات تجميل في تركيا
  • سؤال مفاجئ في إمتحانات المرحلة الأساسية يثير جدلاً في السودان